الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 17/11/2016 : ستروتمان غير مهتم باليوفي وتألق صلاح وروما يطلق استفتاءاً جديداً
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 17/11/2016 : ستروتمان غير مهتم باليوفي وتألق صلاح وروما يطلق استفتاءاً جديداً

نستهل أخبار روما الإيطالي ، باستعداد الفريق لاستئناف منافسات الدوري الإيطالي ، حيث يتدرب اللاعبون حالياً من أجل مواجهتهم المقبلة بالجولة ال 13 من الكالتشيو أمام أتلانتا ، والتي ستعقد عصر يوم الأحد المقبل . وسنتطرق في أخبار الذئاب اليوم ، لآخر تصريحات لاعب الفريق الهولندي كيفن ستروتمان ، بالإضافة لآخر ما نشرته الصحف عن المصري محمد صلاح .

ستروتمان : يوفنتوس ؟ أنا غير مهتم بالحديث عنهم

أكد لاعب روما ستروتمان خلال تصريحات لموقع “فوتبول إيطاليا” ، أنه يرغب في الفوز بكافة البطولات التي يشارك فيها فريقه خلال الموسم الحالي . وأشار اللاعب لصعوبة مهمة الفريق هذا الموسم ، خاصة في مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي مضيفاً :

علينا أن نتعامل مع الفرق التي تحتل المرتبة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من أجل التأهل لمرحلة خروج المغلوب . سوف نواجه منافسين صعبين للغاية، ولكن يبقى هدفنا هو المضي قدمًا إلى أقصى حد ممكن، نحن نفكر دائمًا في كل مباراة .

وبالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي متصدر الدوري لهذا الموسم ، كون روما يسعى لمطاردته بالمسابقة قال ستروتمان :

يوفنتوس؟ أنا غير مهتم بالحديث عنهم، هم فريق قوي للغاية وفاز بخمسة ألقاب متتالية في الدوري، ولكن نحن روما وأنا مهتم فقط بالحديث عن الجيلاروسي . هناك الكثير من المنافسين مثل نابولي وإنتر وميلان ولاتسيو، ولكن بالنسبة لي الشيء الوحيد الذي يهم هو روما .

واختتم اللاعب حديثه بأهمية الفوز على الفرق التي ينافسونها في كل لقاء بالدوري سيعقد على ملعبهم ، بدلاً من انتظار تعثر يوفنتوس بالخسارة في أي من مواجهاته .
%d9%86%d8%a6%d9%85%d9%86%d8%a1

تليجراف تضع صلاح ضمن أبرز لاعبي البريمرليج السابقين المتألقين خارجه

نشرت صحيفة “تليجراف” البريطانية تقريراً رصدت فيه أكثر 10 لاعبين ، فشلوا في مسيرتهم بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” ، لكنهم نجحوا في التلق عقب الانتقال منه . وجاء المصري محمد صلاح المحترف في روما الإيطالي ضمن لاعبي القائمة ، كونه لم يحصل على فرصته الكاملة في اللعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي ، لينتقل منه إلى الذئاب .

ورصدت الصحيفة تألق صلاح اللافت مع روما بعد مغادرته لتشيلسي ، حيث سجل مع الذئاب 15 هدفاً في الموسم الماضي خلال مشاركته في 42 مباراة . أما الموسم الحالي فقد أحرز 9 أهداف حتى الآن ، كان آخرهم الهاتريك الأول له بالملاعب الأوروبية والذي سجله في بولونيا ضمن منافسات الجولة ال 12 من الدوري الإيطالي .

وأشارت الصحيفة أنه بالرغم من خسارة تشيلسي لصلاح على صعيد اللعب ، لكنه لم يحسر تماماً ، كونه استطاع تحقيق ربح مادي من صفقة بيعه لروما . فالنادي الإنجليزي قد تعاقد مع صلاح قادماً من بازل السويسري في مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني في عام 2014 ، ثم تمكن من بيعه لروما الموسم الماضي بحوالي 11 مليون جنيه إسترليني .

 

csdw

روما تطلق استفتاءاً بخصوص موقعها الجديد

طلب نادي روما من جماهيريه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، التصويت على استفتاء طرحه ، بخصوص اللغة التي سيختارونها ليتم بها إطلاق نسخة جديدة للموقع . النادي الإيطالي لديه نسخة لموقعه الإلكتروني ، الأولى بالإيطالية والثانية بالإنجليزية ، والآن بصدد طرح نسخة ثالثة بلغة جديدة سيحددها مشجعوه . وقد طرح النادي 4 خيارات على الجمهور للغات الإسبانية والعربية والبرتغالية والإندونيسية ، وحتى الآن التصويت على اللغة العربية مكتسح في التصويت ، بنسبة تصل إلى 80 % .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *