الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 17/11/2016 : ليشتستاينر وهدف القائمة الأوروبية وترشيح أليجري ورايولا يفتح باب التكهنات
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 17/11/2016 : ليشتستاينر وهدف القائمة الأوروبية وترشيح أليجري ورايولا يفتح باب التكهنات

نقدم لكم في ملخص أخبار اليوم عن نادي يوفنتوس الإيطالي ، آخر مستجدات لاعبه السويسري ستيفان ليشتستاينر ، بالإضافة لترشيحات جائزة جلوب سوكر ، وآخر مستجدات البحث عن بديل للحارس بوفون . ويستمر حالياً اليوفي في تدريباته ، من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة بالجولة ال 13 من منافسات الدوري الإيطالي ، أمام فريق بيسكارا والتي ستقام بعد غد السبت .

ليشتستاينر : هدفي القائمة الأوروبية

أكد لاعب يوفنتوس ستيفان ليشتستاينر ، أن هدفه الحالي هو إقناع المدير الفني للفريق ماسيميليانو أليجري للعودة إلى القائمة الأوروبية ، عند فتح باب إعادة الفيد فيها شهر فبراير المقبل . وخلال تصريحات للاعب نشرها موقع “توتو يوفي” ، أوضح أن اللعب لأي ناد كبير يجعل اللاعب يفكر فقط في الفوز وتقديم أداء قوي ، غير شاعر بالانتصارات التي يحققها ، كونه يفكر في المزيد منها .

وأضاف ليشتستاينر :

حققنا لقب الدوري الإيطالي 5 مرات متتالية ولو فشلنا في تحقيقه سيصبح على النادي إجراء تغييرات واسعة للعودة من جديد للانتصارات، هكذا تُحسب الأمور في يوفنتوس .

%d9%8a%d8%b5%d9%8a%d8%b5

جلوب سوكر تكشف عن المرشحين لأفضل مدرب

أعلن منظمو جائزة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين ، لنيل جائزة أفضل مدرب عن عام 2016 . وقد شملت القائمة 5 أسماء لمدربي أندية ومنتخبات ، وجاء اسم مدرب يوفنتوي أليجري ضمن المرشحين ، والذين ضموا زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وكلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي وفرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال وأوناي إيمري مدرب إشبيلية .

وسيتم الكشف عن اسم المدرب الفائز في مؤتمر ضخم سيعقد يومي 27 و 28 ديسمبر المقبل ، للإعلان عن كافة الفائزين في فئات المسابقة ، والتي تشمل أيضاً أفضل ناد ولاعب وحكم . ودخول أليجري في الترشيحات جاء كونه استطاع مع اليوفي إحراز ثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر خلال الموسم الماضي ، ومساهمته في وصول فريقه في الموسم قبل الماضي للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي خرج منها بعد الخشارة من برشلونة .

best_coach_site-2016

وكيل دوناروما يزيد من التكهنات حول انتقاله لليوفي

وعلى غير ما صرح به جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان ، والذي عبر عن سعادته بالتواجد مع فريقه ، غير مهتم بحديث الصحف عن احتمالية انتقاله ليوفنتوس كبديل لحارسه بوفون ، خرج وكيل أعماله ليقلب الطاولة . وكيل دوناروما “مينو رايولا” أكد أنه عليه انتظار ما سيحدث من صفقة بيع ميلان للمستثمرين الصينينن في ديسمبر المقبل ، نظراً لكون خلفياتها غير معروفة ، ليبدي بعدها تقييم الأمور داخل النادي .

وشبه الوكيل الحارس دوناروما بالنجمين  الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا والبرازيلي بيليه ، لكن على صعيد مركز حراسة المرمى ، مشيراً أن هناك إمكانية لرحل موكله إلى يوفنتوس . وفي تصريحات صحفية لرايولا نشرتها “كويري ديلا سيرا” أشار أن حارسه صاحب ال 19 عاماً ، حط اهتمام العديد من الأندية كونه الحارس الأصغر سناً لارتداء قميص المنتخب الإيطالي ، كذلك تألقه اللافت مع ميلان .

وتحدث رايولا عنه قائلاً :

قلتها في مرات سابقة، هذا الفتى مثل واحد من أعمال موديلياني. إنه كذلك مارادونا وبيليه حراسة المرمى . لا استبعد أي شيء حول مستقبله. ولا أيضا أن أصبح يوما ما رئيسا لجمهورية إيطاليا، فتخيلوا إن كنت قادرا على استبعاد رحيل دونامورا عن ميلان .

jkjk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *