الرئيسية / اخبار التقنية / المصرية للاتصالات تعلن عن صافى ارباحها خلال الـ9 أشهر الاخير وتؤكد تطلعها لتحسين الخدمة
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

المصرية للاتصالات تعلن عن صافى ارباحها خلال الـ9 أشهر الاخير وتؤكد تطلعها لتحسين الخدمة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن مجمل الأرباح التى تمكنت من الحصول عليها خلال الفترة المالية لها التى إنتهت فى 30 من شهر سبتمبر الماضى , وذلك وفقاً للقوائم المالية المجمعة لمعايير المحاسبة المصرية.

وأضافت الشركة أن إجمالى الإيرادات التى حققتها الشركة خلال الربع الثالث من العام الجارى قد بلغت 3،309 مليار جنيه مقارنة بـ2.933 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى , أى بزيادة بنسبة بلغت 13% .

وأكدت الشركة أن صافى الربح خلال نفس الفترة قد بلغ  868 مليون جنيه , وبذلك يرتفع إجمالى صافى الربح عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر إلى 3 مليار و183 مليون جنيه.

 كما صرح المهندس تامر جاد الله , العضو المنتدب  والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات , بأن الشركة قد تمكنت من أن تحقق خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات .

وذلك فى إطار العمل على تنفيذ خطتها بشأن نمو خدمات التجزئة بجانب الحفاظ على أعمال الجملة وإعادة تركيز النشاطات طبقا لاحتياجات العملاء من خلال خطة محورية وضعتها الشركة منذ عام 2010 لتحقق اهتمامات العملاء.

وأضاف أن الربع الثالث من 2016 شهد استمرار النمو فى وحدات الأعمال بما يخدم توجه الشركة نحو العودة كمشغل اتصالات متكامل والتركيز على احتياجات العملاء .

كما شهدت عائدات البرودباند نموا ملحوظا ,بالإضافة إلى زيادة فى أعداد المشتركين الجدد ,  الأمر الذى يؤكد أن الانترنت فائق السرعة “البرودباند”هو المحرك الحقيقى للنمو فى المستقبل .

ومن الواضح أن شركة المصرية للاتصالات تدرك تماما أن العالم اليوم بات يتحدث لغة البيانات بما ينبئ بمستقبل واعد للشركة فى تقديم خدمات المحمول بتقنيات الجيل الرابع.

وأوضح جاد الله أن المصرية للاتصالات مستمرة فى تنفيذ استراتيجتها ومواصلة تعزيز عمليات النمو والتطوير لحماية وتعظيم ثروة الشعب المصرى والمساهمين وتحقيق رغبات العملاء من خدمات الاتصالات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *