الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 20/5/2016 : الفريق يعتذر عن ودية النصر وكهربا يعود لتشكيل الزمالك أمام المقاصة ومحمد إبراهيم قد يغيب عن اللقاء
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 20/5/2016 : الفريق يعتذر عن ودية النصر وكهربا يعود لتشكيل الزمالك أمام المقاصة ومحمد إبراهيم قد يغيب عن اللقاء

كما توقع الكثيرون بخصوص المباراة الودية التى رغب فيها نادى النصر السعودي إقامتها مع الزمالك يوم 21 مايو على هامش معسكره فى القاهرة ، فقد اعتذر الأبيض عن عدم لعبها وذلك لضغط المباريات لديه . فالزمالك سيواجه فريق مصر المقاصة فى بطولة الدوري المصري يوم 22 مايو أى بعد اليوم الذى طلبه النصر للودية وهو ما يجعل إقامتها مستحيلا للفريق . لكن فريق النصر سيلعب خلال معسكره الإعدادى مباراة ودية لكنها مع نادى الإنتاج الحربي والذى يقوده فنيا كابتن شوقي غريب ، على أن تجرى المباراة غد السبت فى استاد السلام .

وبالنسبة لاستعدادات الأبيض التدريبية لتلك المباراة الهامة ضمن جولات الأسبوع رقم 29 بالدوري ، فهى على قدم وساق من أجل سعى الأبيض نحو تقليص الفارق مع الأول الأهلي ، وذلك من خلال مباريات الفريق المتبقية له فى الدوري وهي 6 مباريات ، ستكون مصر المقاصة أولها ، علما بأن رصيد الزمالك الثانى من عدد النقاط حوالى 57 نقطة .

وتشهد القائمة المقررة للمباراة عودة صانع ألعاب الفرقة محمود عبد المنعم كهربا والذى غاب لفترة من لقاءات الزمالك عقب أزمته مع الجهاز الفنى ليبدأ فى العودة فى آخر مباراة للفريق معع نادى بتروجيت والتى فاز فيها بهدفين أحرزهما اللاعب محمد إبراهيم ، ودخل الملعب كبديل للاعب محمد إبراهيم صاحب هدفى فوز الزمالك فى الأسبوع الذى تلى تلك المباراة وتحديدا مواجهة بتروجيت التى تغلب فيها الأبيض بهدف نظيف سجله إبراهيم عبد الخالق .

يذكر أن اللاعب محمد إبراهيم كان قد تعرض لإصابة فى تلك المباراة ( الاتحاد السكندى ) وهى التى جعلت الجهاز الفنى يبدله بكهربا ، علما بأن الإصابة كانت شدا فى العضلة الضامة . وقد قام اللاعب بعمل تدريب تأهيلي وفحوصات طبية فى خضم مران الفريق أمس الخميس لكنه قد يغيب عن لقاء الزمالك مع المقاصة بعد غد الأحد ، لكن استجابته للعلاج الطبيعى والتدريبات  ستوضح إمكانية مشاركته من عدمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *