الرئيسية / اخبار الرياضة / أيمن حفني يوضح موقفه من المشاركة في مباراة الجمعة المقبلة أمام طنطا
أيمن حفني يعلن جاهزيته لمباراة صن داونز
لاعب الزمالك أيمن حفني

أيمن حفني يوضح موقفه من المشاركة في مباراة الجمعة المقبلة أمام طنطا

أكد صانع ألعاب فريق الزمالك أيمن حفني ، جاهزيته للمباراة المقبلة أمام فريق طنطا ، والتي ستقام بعد غد الجمعة على ملعب “بتروسبورت” بمنطقة التجمع الخامس ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وكان حفني قد تعرض في الفترة الأخيرة لإصابة الشد في عضلة السمانة ، لكنه أشار لتواجده اليوم في التدريبات الجماعية مع الفريق ، ليؤكد على إمكانية مشاركته مع الزمالك يوم الجمعة .

وتعد مباراة طنطا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء ، من اللقاءات الهامة للأبيض ، والذي يسعى لتجميع النقاط من المنافسين ، خلال الفترة التي تم تأجيل عدة لقاءات له بالدوري ، على خلفية مشاركته ببطولة دوري أبطال إفريقيا . الزمالك حالياً يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط ، أما طنطا فيتذيل الترتيب باحتلاله المركز ال 17 (قبل الأخير) برصيد 4 نقاط

وقد تداولت الفترة الماضية أنباءاً تفيد باحتمالية إعارة أيمن حفني لنادي بني ياس الإماراتي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . القلعة البيضاء من جانبها أشارت لصحة الأنباء ، بعدما كشف وكيل أعمال اللاعب تلقيه عرضاً رسمياً من بني ياس ، للحصول على خدمات حفني في شهر يناير المقبل ، مضيفاً أن اللاعب لم يحدد بعد موقفه من العرض .

من هنا قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، بحث ملف إعارة الحاوي . ويفكر النادي في التنازل عن اللاعب ، حال وصول عرض مناسب للنادي يزيد في قيمته عن مبلغ مليون دولار ، من أجل إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري ، وهو ما سيدرسه الأبيض في الفترة المقبلة ، لحسم مصير اللاعب في الفريق سواء بالاستمرار أو الموافقة على احترافه للخارج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *