الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يتحدث عن مشوار الأهلي بالدوري ومباراته المقبلة أمام الإنتاج
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يتحدث عن مشوار الأهلي بالدوري ومباراته المقبلة أمام الإنتاج

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي ، أن مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، هامة جداً كونها مستهل مرحلة جديدة سيبدأها الفريق ، حيث يسعى للفوز في هذا اللقاء المقرر عقده يوم السبت المقبل .

وأوضح البدري أن بلقاء الإنتاج سيكون الأهلي قد خاض 9 جولات بالدوري ، والذي سيتوقف منافساته نظراً لارتباط المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام شهر يناير المقبل بدولة الجابون . وأشار مدرب الأحمر أن خلال فترة التوقف سيقوم بتأهيل الفريق استعداداً لعودة الدوري .

وعن مستوى الأهلي خلال الجولات الماضية أبدى حسام البدري رضاه التام عن الفريق ، مضيفاً أنه كان يتمنى أن ينل الأحمر العلامة الكاملة في اللقاءات الثمانية الماضية ، والتي تمكن فيها من حصد 20 نقطة ، من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين ، لكنه راض عن تواجد الفريق على قمة جدول ترتيب الدوري .

وتطرق البدري في حديثه عن الفريق للثلاثي الدولي أحمد حجازي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ، مشيداً بمستواهم خلال مباراة المنتخب الوطني أمام غانا يوم الأحد الماضي ، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين الأول من ركلة جزاء سددها محمد صلاح والثاني لعبد الله السعيد . وأكد البدري أن ثلاثي الأهلي ساهم مع المنتخب بشكل كبير ، في الاقتراب من تحقيق حلم المصريين بالتأهل لمونديال 2018 بروسيا ، بعد غياب عن المشاركة في البطولة منذ نسخة إيطاليا عام 1990 .

أما عن المقعد الشاغر في قائمة الفريق المقيدة محلياً ، فأشار البدري أنه لم يحسم بعد الصفقة التي سيتعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وأشار البدري أنه غير متعجل في تحديد اسم اللاعب ، الذي سيطلب انضمامه للفريق ، مضيفاً أنه يدرس مع مساعديه عدد من الملفات لمجموعة من اللاعبين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *