الرئيسية / اخبار الرياضة / الجلاية تكشف موقفها من إصابة باسم مرسي مع المنتخب
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

الجلاية تكشف موقفها من إصابة باسم مرسي مع المنتخب

كشفت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن إصابة مهاجم الزمالك باسم مرسي ، بسيطة ولا تستلزم سوى الراخة لعدة أيام ، مضيفة أنه في حالة حاجته للتدخل الجراحي ، فسيقوم بتحمل تكلفة علاج اللاعب . وكان مسئولي الزمالك ، قد تقدموا بطلب للجبلاية ، من أجل علاج باسم  والذي تعرض لإصابة في فقرات الظهر خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراته أمام غانا يوم الأحد الماضي ، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين .

إصابة باسم خلال المباراة دفعته للخروج من الملعب ، لينقله الجهاز الطبي للمنتخب إلى المستشفى ، وتتطالب القلعة البيضاء بإلزام الجبلاية بعلاج اللاعب ، والتي من جانبها رفضت العلاج كونه لن يحتاج لأي تدخل جراحي ، وهي الحالة الوحيدة التي ستجعله يتكفل بعلاجه .

يذكر أن باسم يستعد في الفترة المقبلة لإتمام مراسم زفافه والذي يسعقد يوم الجمعة المقبل ، بعدما تأكد خروجه من قائمة الفريق لمباراته المقبلة أمام طنطا، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز . فباسم حصد على الإنذار الثالث له بالدوري ، ليتأكد غيابه للإيقاف عن مواجهة طنطا . ومن المنتظر عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان للاعب ، أن يعود بشكل طبيعي للمساركة مع الفريق في مبارياته المقبلة .

وعلى صعيد متصل لهذه الأسباب قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، تأجيل فتح ملف تجديد تعاقد باسم مرسي، بالرغم من نيته السابقة في فتح باب المفاوضات لتمديد عقده مع النادي . وتأتي نقطة خلافية لم تحسم بشأن التجديد تتمثل في رغبة اللاعب ، وضع بند في التعاقد يسمح لباسم بالاحتراف في الخارج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *