الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد إبراهيم يؤدي تدريبات على الرمال .. تعرف على السبب
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك بعد لقاء الذهاب مع صن داونز
محمد إبراهيم لاعب الزمالك

محمد إبراهيم يؤدي تدريبات على الرمال .. تعرف على السبب

خضع لاعب الزمالك محمد إبراهيم ، لتدريبات منفصلة عن مران الفريق الجماعي اليوم ، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة ، تحت إشراف مدرب الأحمال البرازيلي ماركو رودريجيز . وأكد صانع ألعاب الأبيض في تصريحات صحفية أن تدريبات اليوم تهدف لتقوية مستوى اللياقة البدنية له ، كما كشف عن أداءه اليوم لتدريبات إضافية على الرمال ، لتجهيزه بشكل أفضل والاستعداد للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة .

وعن موقف مشاركته في لقاء الزمالك بعد غد الجمعة أمام فريق طنطا ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري ، فأشار إبراهيم إلى عدم جاهزيته لخوض المباراة ، بعدما أوضح طبيبه المعالج الذي أجرى له حراحة القدم ، أنه لن يستطع المشاركة مع الأبيض ، متمنياً أن يسرع في تلبية نداء الفريق في مواجهاته الفترة المقبلة ، بعدما يقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ، بتحديد الجاهزية الفنية للدخول في قائمة الفريق .

يذكر أن محمد إبراهيم قد تعرض لإصابة كسر في عظمة الشظية بالقدم ، خلال مباراة الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقي ، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي . وقام اللاعب على إثرها بإجراء عملية جراحية بالقاهرة ، ثم سافر إلى ألمانيا ، للخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة ، قام به في نادي شتوتجارت .

وعقب العودة للقاهرة بعد إنهاء للتأهيل ، تمكن بعد فترة من المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية ، لكن ليس بالشكل الكامل . ويأمل الفريق في استعادة خدمات إبراهيم ، كونه أحد العناصر الأساسية في الزمالك ، بعد غيابه الطويل عن الفريق والذي أثر عليه بشكل كبير ، وبدا ذلك واضحاً في منافسات دوري الأبطال ، والتي خسرها الأبيض في النهائي أمام صن دوانز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *