الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل whatsapp الاصدار الجديد مجانا وبسهولة من متجر جوجل الالكتروني
تنزيل واتس اب
اون لاين

تحميل whatsapp الاصدار الجديد مجانا وبسهولة من متجر جوجل الالكتروني

اصدرت شركة واتس اب الامريكية الاصدار الجديد لها من تطبيق موقع التواصل الاجتماعي واتس اب والذي عرف بين المستخدمين باسم واتس اب الازرق والذي يحتوي علي العديد من المميزات الجديدة التي تتميز بسهولة ومتعه الاستخدام كما انها توفر للمستخدم المزيد من الخصوصية والامان والحرية في ادارة المحادثات .

حيث تم تطوير محادثات واتس اب فلا يظر عدد من الكلمات مثل جاري الكتابة اثناء الكتابه وكلمة تم الرؤية في حالة قيام المكستخدم بقراة الرسالة وهو ما كان يتسبب في المضايقات للمستخدمين مما دفع مصممي التطبيق لحزف هذه الكلمات والتحكم في علامة الصح الثانية التي تعبر عن رؤية الرسالة وحرية وضعها او اخفائها اضافه الي المميزات الاخري من اجراء المحادثات الفردية او الجماعية مع الاصدقاء سواء نصية او هاتفية او مكالمات الفيديو المجانية .

كما تم زيادة عدد الكلمات التي تعبر عن الحالة حتي يتمكن المستخدم من كتابه جملة طويلة تعبر عنه وهو ما لم يكن متاح من قبل وامكانية وضع كلمة سر للحساب نفسة علي التطبيق مما يوفر للمستخدم الامان والخصوصية هذا بالاضافه الي زيادة عدد الاستيكرات التي تجعل المحادثات اكثر فاعلية وامتع بالنسبة للمستخدمين وسهولتها في ايصال المشاعر بين المستخدمين .

ويتوافر بواتس اب الجديد الاعدادات باللغه العربية لمستخدمي منطقة الشرق الاوسط الذين يعدون من اهم المستخدمين لبرامج التواصل الاجتماعي خاصة واتس اب في اجراء المحادثات والمكالمات الهاتفية والنصية والفيديو وتم عرض التطبيق للتحميل المجاني علي عدد من اشهر المواقع المتخصصة في بيع وتحميل التطبيقات الالكترونية مثل موقع جوجل بلاي الالكتروني التابع لشركة جوجل .

حيث يمكن للمستخدم الدول علي جوجل بلاي واختيار تطبيق واتس اب بالاصدارات المختلفه والتحميل المباشر له دون اي عناء ولا يتطلب الامر سوي الاتصال بالانترنت للتحميل من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *