الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يعود للاتحاد السعودي بعد غياب بسبب الإصابة
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يعود للاتحاد السعودي بعد غياب بسبب الإصابة

عاد اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا ، إلى تدريبات فريقه الاتحاد السعودي ، بعد غياب طويل عنه بسبب الإصابة العضلية ، التي لحقت لبه خلال مشاركته مع العميد في مباراة الكلاسيكو السعودي ، أمام فريق الهلال السعودي ، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم “الدوري السعودي” .

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي ت”تويتر” ، صورة للاعب خلال تواجده بالتدريبات ، والتي اكتفى فيها بالجري حول ملعب المران ، ضمن البرنامج التأهيلي المخصص له للتعافي من الإصابة . ويسعد فريق كهربا حالياً لاستئناف منافسات دور جميل ، بمواجهة هامة أمام فريق النصر السعودي ، والتي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن الجولة التاسعة من المسابقة ، والتي يتوقع أن يغيب عنها اللاعب ، كونه لم يتعافى بشكل تام .

وكان كهربا قد نشر على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” مقطع فيديو قصير ، يوضح من خلاله استقبال جماهير الاتحاد له ، فور وصوله للأراضي السعودية قادماً من القاهرة . وخلال المقطع هتفت جماهير اللاعب بعبارة “الفولت جه” ، عقب رجوعه للسعودية ، بعد قضاءه فترة التأهيل بمصر في الأيام الماضية .

يذكر أن اللاعب خاض مع الاتحاد حوالي 9 مباربات في منافسات الدوري وكأس ولي الهد السعودي ، وتمكن خلالهم من تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 آخرين . ويعود كهربا للسعودية عقب يوم واحد من أزمته الأخيرة مع المذيعة المصرية سارة خليفة ، والذي تزوجها اللاعب لمدة 6 أشهر ، ثم تقدمت سارة ببلاغ ضده تطالبه فيه بقيمة الشبكة المقدرة بحوالي 200 ألف جنيه والتي كان من المفترض أن يقدمها كهربا لها وقت الزواج ، بالإضافة لتبديده منقولات شقة الزوجية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *