الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 16/11/2016 : مكافأة مارسيلو ومودريتش الأفضل وتصريحات فاران
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 16/11/2016 : مكافأة مارسيلو ومودريتش الأفضل وتصريحات فاران

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن أخبار فريق ريال مدريد ، والذي سنتحدث فيه اليوم عن لاعبي الفريق مارسيلو وفاران ، كما سنتطرق لآخر أخبار الميركاتو للملكي في الفترة المقبلة ، بالرغم من العقوبة التي أوقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير 2018 ، على خلفية قضية اللاعبين القصر . ويستعد الفريق حالياً لمواجهته المقبلة مع أتليتكو في ديربي مدريد ، والذي سيقام الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الإسباني بعقر دار أتليتكو ملعب ” فيسنتي كالديرون” .

الملكي يمنح مارسيلو قميص تذكاري وساعة .. تعرف على السبب

منح رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز هدية لجناح أيسر الفريق البرازيلي مارسيلو ، وقام بتكريمه في حفل شهده معقل الملكي في “سانتياجو برنابيو” . الهدية كانت قميص تذكاري وساعة ، ومنحت لمارسيلو عقب وصول فترة تواجده بالفريق إلى 10 أعوام كاملة ، منذ مجيئه للنادي في عمر ال 18 عاماً ، قادماً من نادي فلومينينزي البرازيلي عام 2006 ، في صفقة كلفت النادي الإسباني وقتها مبلغاً وقدره 6 ملايين يورو .

مارسيلو والذي اعتبره الجميع وقتها خليفة مواطنه المعتزل روبرتو كارلوس ، أصبح الآن ركيزة أساسية في الفريق ، بعدما خاض معه 372 مباراة ، سجل خلالها 23 هدفاً . وعن مسيرته مع الملكي ، فقد توج خلالها بالعديد من البطولات ، حيث حصل على الدوري الإسباني 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين ، ومثلمهما بالنسبة لكأس ملك إسبانيا ، ولقب وحيد لكأس العالم للأندية . وبالنسبة لبطولة كأس السوبر الإسباني أحرزه مارسيلو مرتين ، ومثلهما بالنسبة لبطولة كأس السوبر الأوروبي .

أما ترتيبه من بين لاعبي الملكي من حيث المشاركة ، فيعد هو ثالث أكثر اللاعبين الأجانب خوضاً للمباريات ، بعد الأول روبرتو كارلوس برصيد 527 مباراة والثاني ألفريدو دي ستيفانو 396 مباراة ، والذي من المتوقع أن يتخطى مارسيلو رقمه حال استمراره في اللعب دون التعرض للإصابات .

جابي : مودريتش الأفضل بين لاعبي ريال مديد

أكد قائد فريق أتليتكو مدريد الإسباني جابي أن الكرواتي لوكا مودريتش ، هو أفضل لاعب في ريال مدريد . وأشار جابي خلال تصريحات صحفية قبيل مواجهة الديربي مع الملكي الأسبوع المقبل ، أن خبر عودة مودريتش من الإصابة للمشاركة مع الفريق هو أمر جيد ، كونه أفضل لاعبي الريال ، لكنه أكد قدرة أتليتكو على التصدي للمهارات التي يمتع بها اللاعب . يذكر أن نبأ عودة الكرواتي كان خبراً ساراً لزين الدين زيدان المدير الفني للريال ، وذلك لأنه بذلك سيحقق التوازن داخل صفوف الفريق ، في ظل غياب الثنائي كاسيميرو وتوني كورس بسبب الإصابة .

%d9%8a%d8%b5

فاران : أحلم بالفوز بلقب بطل العالم

في مقابلة للصحيفة الفرنسية “لو فيجارو” ، أكد لاعب ريال مدريد رافييل فاران ، أنه سعيد باللعب تحت قيادة زيدان فهو شخصية عظيمة . وأكد صاحب ال 23 عاماً أنه يتمنى أن ينهي مشواره مع الملكي ، رغم صعوبة التنبؤ بحدوث ذلك . ويحلم فاران بأنه يحصد مع منتخبه الفرنسي لقب بطل العالم ، مضيفاً أنه في الوقت الحالي يرغب في تأهل الديوك إلى مونديال روسيا 2018 ، بالتفكير في المباراة القادمة من جولات مجموعته بالتصفيات ، قبل التفكير المستقبلي في حصد لقب البطولة .

وامتدح فاران زيدان كثيراً خلال الحوار ، وأشار لقدرته على تدريب المنتخب الفرنسي ، بالرغم من حداثة سنه ، مشيراً لتمكنه من تقديم المزيد مع النادي ، بعد حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي .

%d8%ab%d8%b5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *