الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن فريق روما الإيطالي ، وسنتطرق فيه عن آخر تصريحات اللاعب جيرسون سانتوس ، بالإضافة لآخر مستجدات بحث روما عن بديل للفرعون المصري محمد صلاح في فترة انتقالات الشتاء المقبلة ، والتي تتناولها الصحف الإيطالية بشكل مستمر في الأيام الماضية ، راصدة كافة التوقعات بالنسبة لمركز صلاح ، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية مع الفريق ، وغيابه بلا شكل سيكون مؤثر على روما ، والذي سيخوض خلال فترة غيابه من يناير إلى فبراير لقاءات هامة  .

جيرسون يرد على شائعات رحيله عن روما

تعرض لاعب روما صاحب ال 19 عاماً جيرسون سانتوس دا سيلفا ، لانتقادات حادة من قبل العديد من الصحف الإيطالية ، بسبب عدم فعاليته في الذئاب ، كونه لا يشارك إلا لدقائق معودوة مع الفريق . من هنا انتشرت شائعات كثيرة ، تؤكد اقتراب اللاعب البرازيلي من الرحيل عن صفوف الفريق ، ليخرج جيرسون عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام ، لينشر رده بهذا الشأن .

فقد نفى جيرسون رحيلع هم روما ، مؤكداً عدم تخطيطه للرحيل ، ونيته لمواصلة التطور مع النادي ، فهو لا يزال يتأقلم مع أجواء اللعب في بطولة الدوري الإيطالي ، كونه لم يقض بالكالتشيو سوى أشهر قليلة ، مشيراً أنه مع الوقت ستصبح الأمور أفضل مع روما .

وأضاف اللاعب أن تركيزه ينصب حالياً مع الفريق ، ولا توجد أي مفاوضات لمغادرة الذئاب على سبيل الإعارة . يذكر أن جيرسون سانتوس انضم لروما في أغسطس الماضي ، قادماً من نادي فلومينينزي في مقابل 18,6 مليون يورو ، وشارك فقط في 7 مباريات في كافة البطولات مع روما .

سباليتي يستقر على بديل محمد صلاح من داخل الفريق

بعد أنباء عدة عن خيارات كثيرة وضعها نادي روما ، من أجل توفير بديل للاعب المصري محمد صلاح في الفريق ، والذي سيغيب عن الذئاب لمدة شهر كامل في يناير المقبل ، نظراً لمشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون 2017 ، فقد وضع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما حلاً للأمر .

سباليتي قرر تصعيد أحد لاعبي روما بفريق تحت سن ال 18 عاماً يدعى “كيبا كولي” للعب بديلاً لصلاح ، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية . وأضافت الصحيفة أن روما لن يشتري لاعباً في يناير القادم ، وسيكون اللاعب خوان إيتوربي مشاركاً بمركز الجناح الأيمن للفريق ، كما أن سباليتي سيستعين أيضاً بلاعب الفريق ذي الأصول المصرية ستيفان شعرواي .

lk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *