الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 16/11/2016 : كابيلو ينفي وجود منافس لليوفي وترقب لموقف توليسو وديبالا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 16/11/2016 : كابيلو ينفي وجود منافس لليوفي وترقب لموقف توليسو وديبالا

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والذي سنتحدث فيه عن تصريحات كابيلو الهامة عن السيدة العجوز ، بالإضافة لآخر أخبار الميركاتو في الفترة المقبلة .

كابيلو : لا يوجد منافس ليوفنتوس

أدلى المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو بتصريحات صحفية “لاجازيتا ديللو سبورت” ، تطرق فيها للحديث عن نادي يوفنتوس . كابيلو والذي تداولت الصحف الإيطالية جميعها ما قاله ، أشار أن اليوفي لا يوجد منافس له في الدوري الإيطالي حالياً ، مضيفاً أنه حينما كان مدرباً للفريق كانت هناك فرق متنافسة قوية والفارق بينها لم يكن ضخماً بعكس الوقت الحالي .

وعن رؤيته الحالية لمنافسات الدوري الإيطالي ، ومن الأقرب في الوقت الحالي لمنافسة السيدة العجوز ، صرح كابيلو :

نابولي خسر هيجواين لصالح يوفنتوس ثم خسر ميليك للإصابة، ربما يكون روما نظريًا هو منافس يوفنتوس على لقب الدوري، ولكن عملياً المسافات ليست بسيطة بينهم أيضًا .

وتابع :

الدوري في الوقت الحالي يساعد المدرب فينتورا لوجود مواهب شابة وأندية تحاول تقديم مواهب جديدة، مثل تورينو وأتلانتا وميلان، وسنرى ماذا سيحدث أمام ألمانيا القوية ودياً، فنحن دائماً نتألق أمامهم .

ded

توليسو تحت أنظار السيدة العجوز

كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” أن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط فريق ليون الفرنسي كورينتين توليسو ، بل أشارت أن النادي تحرك بالفعل لضمه في الفترة المقبلة . وأضافت الصحيفة أن اليوفي تواصل مع بعض الوكلاء ، للانتقال إليه خلال موسم انتقالات الصيف المقبل .

يذكر أن توليسو يرتبط بتعاقد مع ليون ، ينتهي في عام 2020 ، لكن النادي الفرنسي سيوافق على رحيله لاعبه صاحب ال 22 عاماً ، حال وصول عرض جيد لبيعه . أيضاً السيدة العجوز ليست وحدها في الصفقة ، بل سبق وأن تقدم نابولي اللإيطالي بعرض لضم اللاعب ، لكن ليون رفضه .

klik

الملكي ينتظر موقف ديبالا اليوفي 

أكدت الصحيفة اللإسبانية “موندو ديبورتيفو” إن نادي ريال مدريد الإسباني في يقظة تامة ، وينتظر موقف مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا ، من التمديد لناديه . وكانت العديد من التقارير الصحفية أشارت أن ديبالا ، رفض تجديد التعاقد حتى الآن مع اليوفي ، بسبب بعض الخلافات حول الراتب ونسبة المكافآت .

وأشارت “موندو” أن الملكي يترقب ما سيحدث مع ديبالا في الفترة الادمة ، مشيرة إلى أنه يجهز للحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة ، من خلال إغراءه مالياً براتب سنوي يوازي ما يحصل عليه نجم الفريق الويلزي جاريث بيل والمقدر بحوالي 15 مليون يورو .

يذكر أن بعض التقارير الإيطالية قد أشارت أن السبب الحقيقي وراء رفض ديبالا التمديد ، هو انتظاره لوصول عرض من الملكي لشراءه ، رغبة في اللعب له . وكان الأرجنتيني قد تلقى عرضاً من غريم الملكي نادي برشلونة الإسباني العام الماضي بالانضمام إليه ، لكن ديبالا رفض رغم عشقه لنجم البارسا ليونيل ميسي ، وتمنيه للعب بجواره فهو مثله الأعلي . وكان سبب الرفض هو صعوبة لعبه بشكل أساسي مع الفريق ، في ظل وجود ميسي بجواره نيمار ولويس سواريز ، هذا الثلاثي الهجومي MSN والذي يستحيل أن يكون بدلاً من أحدهم مشاركاً مع الفريق .

vfvev

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *