الرئيسية / اخبار مصر / مخالفات المرور و اسبابها فى مصر و الاستعلام عنها
مخالفات المرور
اشارات

مخالفات المرور و اسبابها فى مصر و الاستعلام عنها

ان مخالفات المرور ، لا يوجد شخص لم يسمع عنها ان لم يكن قد قام بالاستعلام او الدفع لها ، و هى بسبب اى مخالفة تتم بسبب من قائد المركبة او بالمركبة نفسها ، و ذلك لان اشارات المرور و التي يجب ان تركز عليها جميع المركبات بواسطة السائقين ، و لكنها لا تؤخذ على محمل الجد من قبل بعض السائقين احيانا  كثيرة .

و هناك الكثير من الناس لا يدركون اهمية التمسك باشارات المرور من الجميع ، و جعلها هى النهج الذى يجب ان تسير عليه ، و هذا هو السبب في اننا كثيرا ما نرى الناس يقفزون بمركباتهم اثناء وجود الضوء الاحمر ، و بالتالي هم يعرضون حياتهم وحياة الاخرين بداخل و خارج المركبة للخطر .

فتجاهل الضوء الاحمر ، يعد امر خطير لانه قد يسبب عدد من الحوادث المميتة هنا او هناك ، و اود ان اوضح لاولئك الذين لا يعرفون معنى اشارات المرور و مخالفات المرور ، فان تشارة حمراء يعني لديك التوقف تماما و نتظر خلف الخط الذى تم رسمه على ارض الواقع فى الشارع .

بينما اشارة صفراء ، فتعني انك يجب ان يتوقف او انه يجب بدء التحرك ، و ذلك فى حالة  ان تكون  الاشارة صفراء غير واضحة ، ثم هناك امكانية الانتقال بحذر بعد التأكد من ان الطريق لا يوجد به اى مشكت ، و هناك الكثير من الناس الذين يهون القفز اثناء الاشارة الحمراء ، و التي قد تتسبب في حوادث مميتة بالتاكيد .

اما الاشارة الخضراء فتعني انه يسمح لك الان بالسير بواسطة سيارتك ، و لكن كن حذرا اثناء وجودك على الطريق ، و يمكن الكشف عن مخالفات المرور من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *