الرئيسية / اخبار التقنية / العاب اكشن شيقة وممتعة لجميع الاولاد رابط مباشر بدون تحميل موقع العاب فلفول
لعبه زومبى
العاب اكشن 2016 قتال الزومبى Zombie Roadkill 3D من على موقع فلفول

العاب اكشن شيقة وممتعة لجميع الاولاد رابط مباشر بدون تحميل موقع العاب فلفول

تأتي العاب الاكشن من اهم الالعاب التي يبحث عنها الاولاد عبر شبكة الإنترنت حيث تميل العاب الاكشن الي الحركة والقتال الشئ الذي يفضله الاولاد اضافة الي استخدام الاسلحة النارية في التصويب في هذه الالعاب من اجل القضاء علي الاشرار والاعداء المتواجدين ضمن اللعبة، وتنتشر هذه الالعاب علي مواقع الانترنت لترضي جميع الاذواق وتضم جميع الافكار.

العاب اكشن لعبة وادي الذئاب رابط مباشر

وتعتبر هذه اللعبة من العاب الاكشن التي يفضلها عدد كبير من مرتادي شبكة الانترنت والتي تجعلك تستمتع بلحظات من الإثارة والمتعة مع مغامرات متنوعة من اجل القضاء على عصابات الأشرار، فيقوم اللاعب بتقمص دور مراد بطل اللعبة الذي يقوم بمساعدة أصدقائه في محاربة العصابات والقضاء عليها ونشر الخير.

العاب اكشن لعبة القناص البطل موقع فلفول

وتدور هذه اللعبة حول غزو الأعداء بلدك واخذهم لأجزاء كبيرة منها، وعليك التصدي لهؤلاء الاعداء وطردهم من هذه الاجزاء التي قاموا بأخذها حيث تكمن مهمتك في أن تقوم بدور القناص البطل الذي يقوم بمحاولات الدفاع عن البلد وذلك بقتل جنود العدو بدون أن يكشفوا مكانك.

العاب اكشن لعبة العصابات المسلحة

اما هذه اللعبة تأخذك لتستمتع بالقتال مع رامبو و نيكسون و مستر تي، ومهمتك هي حماية سيارتك من العصابات المسلحة وفي كل مرحلة عليك تطوير الاسلحة والمعدات التي تساعدك في عمليات الدفاع.

العاب اكشن لعبة القاتل المحترف

والهدف من هذه اللعبة هو اطلاق النار على الاهداف التي تتحرك وعليك ان تتأكد من ضرب عدد من الأهداف التي تكفي للتقدم إلى المستوى التالي حيث تضم اللعبة عدد من المستويات المتنوعة، وحتي تستطيع الاستمتاع بمثل هذه الالعاب اضغط الرابط هناااا كي يفتح لك موقع فلفول الذي يحوي عدد كبير من الالعاب بمختلف انواعها واشكالها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *