الرئيسية / تطبيقات / تنزيل Whatsapp Plus للمكالمات الفورية مجانا من جوجل بلاى
تحميل واتس اب الجديد
واتس اب الجديد

تنزيل Whatsapp Plus للمكالمات الفورية مجانا من جوجل بلاى

يعد Whatsapp Plus 2016 من أكثر تطبيقات جوجل بلاى تحميلاً , حيث  يقوم اكثر من 800 مليون مرة بتحميل هذا البرنامج من علي المتجر الخاص بتنزل التطبيقات جوجل بلاى .

كما أنه يعتبر من أشهر التطبيقات التى يتم تحميلها على الهواتف الذكية الخاصة بالدردشة وعمل شات مع الاصدقاء والأقارب من اي مكان في العالم.

ويتميز  Whatsapp Plus بإنه النسخة الشاملة لأجراء المحادثات وإرسال الرسائل النصية وإرسال وإستقبال الصور والفيديوهات والملفات عبر الأنترنت .

فهو أثبت على مدار السنوات الماضية أنه برنامج شامل لكل شئ مثل فيس بوك ,  بل يتميز عن فيس بوك بإنه وسيلة أسهل للتواصل مع قائمة  أرقام الهواتف المسجلة على هواتف المستخدمين .

كما أنه لا يعتبر البرنامج الوحيد الذى يقدم تلك المميزات فهناك برامج عديدة منافسة مثل تطبيق فايبر وتطبيق لاين وغيرها من التطبيقات التي تنصب عي الهواتف الذكية , إلا انه تمكن من أن يكون الأفضل بينهم .

ومن المعروف أن تطبيق واتس اب بلس يعمل بشكل مجانى فى جميع انحاء العالم دون دفع أى أموال , فكل ما يتطلب من المستخدم أن يكون لديه هاتف حديث يعمل بنظام أندرويد او ايفون ليتمكن من الإستمتاع بالمزايا المتعددة عن طريق الإتصال بالإنترنت.

مزايا تحميل واتس اب بلس 2016 :

  • يتيح تطبيق واتس اب بلس إجراء المحادثات الشخصية مع الزملاء والأصدقاء .
  • يوفر إمكانية تبادل الصور والملفات عبر البرنامج، وارسال الرسائل النصية سواء كانت مباركة أو تعزية.
  • يتيح إمكانية اجراء المكالمات الصوتية بأعلى جودة للصوت ,  ومكالمات الفيديو بجودة أتش دي .
  • يعد الأكثر انتشاراً مما يعنى انه من المستحيل أن  تلقى جهة أتصال ليست مشتركة فيه .

كما يتميز واتس اب بلس بالعديد من المزايا الآخرى التى جعلت له إنتشاراً واسعاً فى مختلف دول العالم , للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *