الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فيس بوك بالتحديث الجديد لنظام المناسبات لهواتف الـ IOS
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تنزيل فيس بوك بالتحديث الجديد لنظام المناسبات لهواتف الـ IOS

أعلنت شركة فيس بوك الأمريكية عن إطلاقها  تحديثًا جديدًا لنظام المناسبات Events المتواجد داخل تطبيقها الموجه لنظام آي أو إس iOS الذي تعمل به أجهزة آيفون، وآيباد , بالإضافة إلى آيبود توتش.

حيث أطلق هذا التحديث الجديد واجهات نظام المُناسبات , فضلًا عن آلية استخدامه التى كانت تقتصر على نشر مُناسبة جديدة ودعوة الأصدقاء إليها , أو الإطلاع على المُناسبات القادمة أو التي سوف يقوم الأصدقاء بالذهاب إليها.

وبإستخدام هذه الميزة الجديدة يتم ترتيب المناسبات ضمن تصنيفات هي الموسيقى والطعام والرياضة , بالإضافة إلى الفنون ومناسبات المجتمع .

كما يتيح التحديث للمستخدمين فتح تبويب المناسبات والبحث عن مُناسبة في الأيام القادمة , وعطلة نهاية الأسبوع القادمة أو التي تليها، بعد اختيار التصنيف المُناسب وبالاعتماد على الموقع الجغرافي .

وأعلنت فيس بوك فى شهر يوليو من العام الجارى أن أكثر من 450 مليون مُستخدم نشط يحرص على استخدام نظام المُناسبات داخل الشبكة الاجتماعية.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن وصوله إلى مستخدمى الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد , إلا أنه أثبت كفاءة كبيرة لمستخدمى هواتف الأيفون .

ويعتبر تطبيق فيس بوك موبايل 2016 من أهم وأقوى تطبيقات التواصل الإجتماعى حول دول العالم , والذى لا يمكن الإستغناء عنه فى أى هاتف من الهواتف الذكية التى تدعم نظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

مزايا تطبيق فيس بوك موبايل 2016 :

  • لا يستهلك مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف .
  • تطبيق مجانى يتم تحميله من خلال جوجل بلاى .
  • يدعم العديد من اللغات التى جعلت إستخدامه سهلاً فى كافة دول العالم .
  • يحتوى على تطبيق فيس بوك ماسنجر لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية المجانية .
  • يتيح إمكانية إجراء التعليقات والمشاركات بين الأصدقاء .

للتعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها تطبيق فيس بوك موبايل 2016 الجديد يمكنكم تحميله من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *