الرئيسية / اخبار التقنية / المصرية للاتصالات تعلن عن ظهور فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

المصرية للاتصالات تعلن عن ظهور فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016

يقوم عملاء المصرية للاتصالات خلال الفترة الراهنة بسداد فاتورة التليفون الارضى التى أعلنت عن ظهورها الشركة لشهر اكتوبر 2016 حيث ظهرت الفاتورة لكافة المحافظات .

ومن المعروف أن شركة المصرية للاتصالات هى شركة مصرية متخصصة في الاتصالات , بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم خطوط ربط المكالمات والبيانات للشركات التى تطلب ذلك .

وقد أنشئت شركة المصرية للاتصالات عام 1854 , حيث كان اسمها وقتئذ “الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف” ثم “مصلحة التليفونات والتلغراف” ثم “الهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية”.

ويبلغ عدد المشتركين فى الشركة 11 مليون مشترك مما يجعلها أكبر مشغل للثابت في الشرق الأوسط , وفى عام 2001 أنشئت المصرية للاتصالات شركة تي إي داتا المخصصة لتزويد خدمة الإنترنت .

هذا ويعتبر التليفون الأرضى من الخدمات التى لا يمكن للمواطنين الاستغناء عنها لانه هذه الخدمة الان موجودة بكل بيت , وكذلك بسبب حاجة المواطنين إلى توصيل خطوط الإنترنت الخاصة بشركة تي داتا .

والفرق بين شبكة التليفون الارضى وشبكة المحمول هى ان الاولى تكون المكالمة نقية جدا ولا يوجد بها أي تشويش , وكذلك لا يمكن انقطاع الخدمة بسهولة حيث انه يتم وصلها بواسطة اسلاك قويه وعالية الجودة.

‏وقد شهدت الفترة القليلة الماضية إنتشار بعض الشائعات تفيد بأن وزارة الاتصالات تنوي رفع قيمة الاشتراك ورفع سعر الدقيقة للاتصال باستخدام التليفون الأرضى .

هذا بالإضافة إلى رفع أسعار الفواتير مما جعل الكثير من المواطنين  ‏يشعرون بالضيق والقلق نتيجة الخوف من رفع قيمة فاتورة التليفون الأرضى , إلا ان الوزارة قامت بطمأنة المواطنيين وتأكيد أن هذا الخبر يعد شائعة لا أساس لها من الصحة .

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يمكن معرفة قيمة الفاتورة الحالية للتليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016 وذلك بطريقة سهلة ومباشرة من خلال موقع الإنترنت وسدادها دون الذهاب الى منافذ التسديد  ‏أو السنترال , وذلك باستخدام كارت الفيزا الخاص بحسابك البنكي.

وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمى من هنـــــا وإدخال رقم التليفون وكود المحافظة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *