الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فرايف من الموقع اون لاين لكل الاولاد و البنات
العاب فرايف
مباشرة

العاب فرايف من الموقع اون لاين لكل الاولاد و البنات

ان العاب فرايف ، هى تلك الالعاب التى يمكن ان يقضى الاولاد الكبار و الصغار ايضا معها الكثير من الاوقات ، و هذا دون ان يشعروا باى ملل او ضيق .

و هناك بعض الرسوم الكاريكاتورية الرائعة حقا فى العاب فرايف ، و هناك ايضا التي هي واضح انها ليست للاطفال ، و هذا مثل اللغة المستخدمة ايضا ، هناك اللغة الصحيحة المفيدة التى تثقل مخارج الالفاظ ، و هناك الالفاط التى تتحدث باسلوب غير منطقى و اللغة المستخدمة تكون فظيعة و غير منلسبة و عديمة الفائدة .

و مما لا شك فيه ، ان الاطفال يحاولون تقليد ما يرونه امامهم على شاشات الاجهزة التى يمارسون العاب فرايف عليها ، و سواء كانت لغة او صور من العنف، انهم يريدون فقط ان يتصرفون مثل بطل العاب فرايف .

و لذا يجب على الاباء عدم ترك اولادهم باستمرار امام العاب فرايف او اى العاب اخرى بصورة مطلقة من قبل تلك الالعاب ، و التى يمكن ان يكون لها اثار سلبية على عقل الطفل ، و ذلك  الأطفال ما يزالون فى في المقام الأول فى مرحلة النمو العقلى و التكوين الفكرى ، وترغب في ان تقلد كل شيء .

العاب فرايف اون لاين

و واحدة من الاهتمامات الرئيسية للاطفال ، و هى ان يقضى الكثير من الوقت في مشاهدة تلك الرسوم فى العاب فرايف ، و التى توجد داخل الالعاب ، و من الناحية المثالية ما أود ان اقترح هو ان يكون توقيت الالعاب هى توقيتات ثابتة ، او ان تكون اثابة لعمل جيد مثلا ، و التى يمكن للاطفال ان يقوموا بممارسة لعبها عبر الرابط المباشر العاب فرايف من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *