الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 15/11/2016 : رئيس هيئة تنشيط السياحة يطلق حملة ترويجية لمصر بالسوق الإيطالى
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 15/11/2016 : رئيس هيئة تنشيط السياحة يطلق حملة ترويجية لمصر بالسوق الإيطالى

تضمنت اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 15 من شهر نوفمبر الجارى بعض التفاصيل الجديدة الهامة التى من بينها إطلاق هشام الدميرى , رئيس هيئة تنشيط السياحة , الحملة الترويجية لمصر بالسوق الإيطالى استثمارًا لزيارة وزير السياحة يحيى راشدإلى إيطاليا .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

رئيس هيئة تنشيط السياحة يطلق حملة ترويجية لمصر بالسوق الإيطالى

من المقرر اليوم الثلاثاء أن يقوم رئيس هيئة تنشيط السياحة , هشام الديميرى , بإطلاق الحملة الترويجية لمصر بالسوق الإيطالى , وذلك استثمارًا لزيارة وزير السياحة يحيى راشد التى قام بها فى إيطاليا منتصف شهر أكتوبر الماضى .

وقد صرح الدميرى بأن هذا الحدث سوف ينظمه المكتب السياحى بروما , وذلك بالتعاون مع الأكاديمية المصرية للفنون , حيث يتم دعوة 120 من منظمى الرحلات وشركات السياحة وشركات الطيران وممثلى الاتحادات السياحية بإيطاليا .

بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلى الصحافة المهنية والجماهيرية ووكالات الأنباء بإيطاليا , ومن المقرر أن تتضمن الحملة برنامج الحدث كلمة للسفير المصرى عمرو حلمى بروما.

 وأكد الديميرى على أن السوق الإيطالى يعد من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر , معبرًا عن ثقته فى تحقيق الحملة الجديدة نتائج إيجابية تساهم فى تحسين الصورة الذهنية لمصر واسترجاع حركة التدفقات السياحية مرة آخرى .

محكمة النقض تستكمل النظر فى الطعن على إخلاء سبيل نجلى مبارك بقضية القصور الرئاسية

من المقرر اليوم الثلاثاء أن تستكمل محكمة النقض جلسات النظر فى الطعن المقدم من النيابة العامة على قرار محكمة الجنايات الصادر فى 12 أكتوبر 2015 .

والذى يقضى بإخلاء سبيل نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك “علاء” و”جمال”، على ذمة قضية القصور الرئاسية , وذلك لانقضاء مدة سجنهما.

وقد إشتملت مذكرة طعن النيابة على خطأ المحكمة فى ضمها مدد الحبس الإحتياطى للمتهمين علاء وجمال مبارك فى قضيتى “قتل المتظاهرين” و”البورصة” والتى حصلا فيهما على حكم البراءة بمدة إدانتهما بقضية القصور الرئاسية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *