الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : قوات التحالف العربى تتمكن من إعتراض زورقين مسلحين قبل دخولهما ميناء الصليف باليمن
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : قوات التحالف العربى تتمكن من إعتراض زورقين مسلحين قبل دخولهما ميناء الصليف باليمن

ركزت الصحف العربية فى اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر نوفمبر لعام 2016 على تمكن قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , من إعتراض زورقين مسلحين قبل دخولهما ميناء الصليف فى اليمن .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

قوات التحالف العربى تتمكن من إعتراض زورقين مسلحين  قبل دخولهما ميناء الصليف باليمن

أعلنت الصحف العربية , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء , عن تمكن قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , من إعتراض زورقين يحملان على متنهما أسلحة للقوات الحوثية قبل دخولهما ميناء الصليف فى محافظة الحديدة باليمن .

قوات التحالف تشن هجوماً جوياً على شاحنات وقود تقل إمدادات عسكرية للحوثيين

أكد شهود عيان , أمس الإثنين , على أن قوات التحالف العربى , الذى تقوده السعودية , قد قام بشن هجوماً جوياً على مركبات كانت تقل إمدادات عسكرية للمسلحين الحوثيين .

وقد أسفر هذا الهجوم عن مقتل ما لا يقل عن 14 مدنياً , بالإضافة إلى إصابة 11 شخصا آخر على طريق يربط بلدة يريم فى محافظة إب بعاصمة المحافظة .

وصرح مصدر طبى فى مستشفى يريم أن المنشأة قد استقبلت جثث عشرة أشخاص بينهم جندي , بالإضافة إلى   15 شخصا أصيبوا وكان بعضهم فى حالة خطيرة , كما زاد حالات الوفاة ثلاثة حالات آخرى إثر جروح خطيرة .

وأضاف اللواء الركن أحمد عسيرى , المتحدث باسم التحالف الذى تقوده السعودية , إن القافلة كانت فى طريقها من محافظة إب حاملة ذخيرة وإمدادات أخرى للحوثيين والقوات المتحالفة معهم قرب مدينة تعز.

حيث وقع الهجوم فى نحو الثانية من صباح الغثنين  , وقد تمت ضبط شبكة ضخمة لتهريب تلك الأسلحة تنتقل من مكان إلى آخر.

وأضاف عسيرى أن من المحتمل أن يكون على متن هذه الشاحنات وقود إلى جانب الذخيرة والأسلحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *