الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل شيكابالا وستانلي وإسلام جمال
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل شيكابالا وستانلي وإسلام جمال

نستهل أخبار الزمالك ، باستمرار خوض الفريق لتدريباته بميت عقبة لليوم الثاني على التوالي ، عقب انتهاء معسكره المغلق أول أمس الأحد ، والذي أقيم بمنطقة 6 أكتوبر . وكان الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان قد رفض منح الثلاثي الدولي إبراهيم صلاح وأحمد دويدار وأحمد الشناوي ، راحة من التدريبات ، عقب العودة من برج العرب بالإسكندرية ، لممشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني وانتهاء خوضه لمباراة غانا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين ، في إطار الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية للمجموعة الخامسة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وشارك الثلاثي في تدريبات الأمس ليواصلوا اليوم ، الاستعداد مع زملائهم لمباراتهم المقبلة ببطولة الدوري الممتاز أمام فريق طنطا ، وذلك بعد عدم مشاركتهم في مباراة المنتخب أول أمس . واكتفى الجهاز بمنح الراحة للدليين علي جبر وطارق حامد وباسم مرسي ، لأنهم شاركوا في المباراة ، على أن يعودوا اليوم للانضمام مع زملائهم باستثناء باسم ، والذي أصيب خلال المباراة في فقرات الظهر .

مرتضى منصور يتحدث عن عرض شيكابالا وموقف ستانلي

تحدث رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن لاعبي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وستانلي ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الكابتن” الذي يقدمه الكابتن خالد الغندور على قناة “العاصمة الجديدة” . حيث أوضح مرتضى أن وادي دجلة لم يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع شيكابالا ، خلال يناير المقبل ، نافياً بذلك ما تردد من أنباء عن رغبة المدير الفني لدجلة أحمد حسام ميدو في الحصول على الفتي الأسمر . وأشار مرتضى أنه حال موافقة الجهاز الفني للفريق على رحيل شيكابالا ، وإذا رغب ميدو في شراءه فلن يمانع في تدعيم أي مدرب من القلعة البيضاء . وأوضح مرتضى أنه كانت هناك رغبة سابقة من دجلة في الحصول على الثلاثي شيكابالا وإبراهيم عبد الخالق ويوسف أوباما ، لكن الزمالك رفض رحيل الأول .

أما بالنسبة لصفقة النيجيري ستانلي ، والذي حصل عليه الأبيض الصيف الماضي من وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، فأشار مرتضى أن المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة أنه لم يتحدث معه بشأن ستانلي منذ التعاقد معه في الصيف ، مشيراً أن سامي هو رجل  ملتوم بكل كلمة يقولها .

وبالنسبة لما يتردد عن مفاوضات شراء ستانلي بشكل نهائي ، فأوضح مرتضى أن الزامبي من اللاعبين الملتزمين بالفريق ، مشيراً أن النادي ليس متعجلاً في التعاقد معه لأن العقد ينص على استمرار اللاعب حتى شهر 7 من العام المقبل ، ويحوي بنداً يحق به إعادة شراءه في مقابل دفع مليون ونصف دولار .

 

مرتضى يكشف حقيقة رحيل إسلام جمال في يناير

واصل مرتضى منصور حديثه عن لاعبي الزمالك ، حينما سئل عن أنباء اقتراب المدافع إسلام جمال من الانتقال إلى المريخ السوداني في موسم انتقالات الشتاء المقبل . حيث قال مرتضى بشكل ساخر : ” سيرحل وفوقيه بوسة” ، وكررها أكثر من مرة خلال رده على خالد الغندور .

وتطرق الحوار للاعب مصطفى فتحي ، حيث أكد مرتضى أن اللاعب سيسافر هذا الأسبوع إلى ألمانيا ، للخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية ، على يد الطبيب الذي أشرف على علاج محمد إبراهيم . وأوضح مرتضى أن سفر فتحي سيكون من أجل الاطمئنان على إصابته بعد حالة الجدل التي تمت وتسببت في إقالة الجهاز الطبي للفريق .

ثم تحدث رئيس القلعة البيضاء عن المهاجم باسم مرسي ، والذي سيغيب لمدة شهر ونصف لإصابته في فقرات الظهر ، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة أول أمس أمام غانا . وصرح مرتضى أن باسم يقوم بالتمثيل ، طلباً في الحصول على إجازة للزواج والذي سيتم هذا الشهر .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *