الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : عودة راموس وبرنامج كروس والنادي يسعى للتجديد تعاقد بنزيما
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : عودة راموس وبرنامج كروس والنادي يسعى للتجديد تعاقد بنزيما

نستهل أخبار ريال مدريد اليوم ، بعودة مدافع الفري سيرجيو راموس للتدريبات مع الفريق أمس الأحد ، لأول ملاة منذ غيابه عن المران لأكثر من شهر . وتمثل عودة راموس خبراً مفرحاً للملكي ، والذي سيمنح الفريق الثقة قبل مواجهته المقبلة بالدوري أمام فريق أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل .

وكان راموس قد لحقت به إصابة الركبة يوم 9 من شهر أكتوبر الماضي ، تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع فريقه في عدد من لقاءات الليجا بالإضفة لغيابه عن اللعب مع منتخب بلاده الإسباني . وتبشر مشاركة اللاعب في التدريبات المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، والذي سيجد حل الآن في ظل معاناته من كثرة الإصابات في صفوف الفريق وآخرها بيبي ، والذي تأكد غيابه عن لقاء السبت .

يذكر أن الثنائي كاسيميرو وكريم بنزيما لازالا يعانيان من الإصابة ، وحتى الآن يخوضان التدريبات بمفردهما ، وبالنسبة لباقي إصابات الفريق فتشمل أيضاً توني كروس وماتيو موفاسيتش .

توني كروس يبدأ برنامج التعافي من الإصابة

نشر لاعب ريال مدريد توني كروس ، صورة لقدمه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، أرفقها بكلمة “التعافي بدأ اليوم” ، في إشارة منه لبداية خضوعه لبرنامج التعافي والعد التنازلي لشفاءه والعودة للملاعب من جديد . وقد خضع كروس لجلسة موجات على القدم اليمنى ، بعد الإصابة التي لحقت به في مشط القدم خلال مباراة الملكي أمام ديبورتيفو ليجانيس بالدوري الإسباني ، والتي ستسبب في غيابه عن الفريق حتى نهاية عام 206 .

وتعد إصابة كروس بمثابة صدمة للملكي ، لغياب اللاعب عن مواجهات هام لفريقه خلال الشهرين المقبلين ، منها مباراة ديربي مدريد أمام أتلتيكو في الليجا ، ولقاءي سبورتنج لشبونة البرتغالي وبروسيا دورتموند البرتغالي في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا . يذكر أن إصابة الألماني كروس سبق وأن تعارض لها زميليه بالفريق ، الكولومبي خميس رودريجيز والبرازيلي مارسيليو .

الملكي يقترب من التجديد لكريم بنزيما

أكدت الصحيفة الإسبانية “أوكدياريو” أن ريال مدريد ، يرغب في تمديد التعاقد مع مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما ، في إطار السياسة التي يسير عليها النادي في الفترة الأخيرة من التجديد لنجومه . وأشارت الصحيفة أن الملكي يريد تجديد تعاقد بنزيما ، ليكتمل التمديد لعناصر ثلاثي هجوم الفريق BBC ، بعدما مد الفريق لضلعين فيه هما الويلزي جاريث بيل والبلتغاري كريستيانو رونالدو . يذكر أن عقد كريم بنزيما ، ينتهي مع الملكي عام 2019 .

l

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *