الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : استمرار الإشادة بمحمد صلاح وتصريحات فلورينيزي وتشيلسي مهتم بمانولاس
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : استمرار الإشادة بمحمد صلاح وتصريحات فلورينيزي وتشيلسي مهتم بمانولاس

نستهل أخبار روما اليوم ، بلاعبيه المصري محمد صلاح والبوسني إدين دجيكو ، وحيث حازا على اهتمام الصحف الإيطالية قبل مواجهة فريقهم المقبلة بمنافسات الجولة ال 13 بالدوري الإيطالي أمام فريق أتلانتا . وقامت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعقد مقارنة بين الثنائي ، بعدما خاضا مبارياتهما مع منتخبي بلادهما ، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

ونال صلاح إشادة الصحيفة ، وأبرزت مساهمته في فوز منتخب مصر على غانا بهدفين نظيفين ، أحرز اللاعب الأول من ركلة جزاء أما الثاني فقد صنعه لزميله عبد الله السعيد ، مشيرة أن الفرعون المصري بهذا الانتصار الهام سيعود لروما بمعنويات مرتفعة ستساعده كثيراً قبل مواجهة أتلانتا .

أما دجيكو فالعكس ، حيث يعود اللاعب لروما بخيبة أمل كبرى ، بعدما تعادل منتخبه البوسني أمام اليونان ليتأزم موقفه من التأهل للمونديال بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط . أيضاً تعرض دجيكو للطرد خلال المباراة ، بعدما دخل في مشادة مع لاعب اليونان بشكل غير لائق ، تطورت بقيامه بخلع شورت اللاعب .

kj

بواسطة صلاح ودجيكو .. روما أكثر خطورة

لازلنا مع الثنائي المميز بروما محمد صلاح وإدين دجيكو ، والذي سردت عنه شبكة “سكاي سبورت” تقريراً مطولاً أوضحت فيه أهميتهما لروما على مستوى الهجوم ، وتسببهما في جعل الذئاب هو الفريق الأكثر فعالية في الدوري الإيطالي والمنافس الأول لمتصدر المسابقة يوفنتوس .

وأشارت الشبكة في تقريرها أن هجوم روما يتفوق على كافة الفريق في الكالتشيو ، بقيامه بمائة هجمة في المباراة الواحدة ، والقيام خلاللها بالتسديد 18 مرة على المرمى ، ليصل معدل التهديف في اللقاء الواحد إلى هدفين ونصف . يذكر أن فريق روما يحتل حالياً وصافة الكالتشيو برصيد 26 نقطة ، بفارق 4 نقاط عن الأول اليوفي .

842

فلورينيزي : أتمنى رؤية دري روسي قائداً في الملعب الجديد

تمنى لاعب روما أليساندرو فلورينيزي أن يلعب في الملعب الجديد للفريق ، المقرر بناءه في الفترة المقبلة ، وإلى جواره دانيلي دي روسي قائداً للفريق ، مشيراً أنه من الصعب أن يلحق كابتن الذئاب الحالي المخضرم فرانشيسكو توتي بالملعب ، كونه سيعتزل اللعب بنهاية الموسم الحالي ،حسبما رجحت العديد من الصحف الإيطالية .

أما عن حالته الصحية حالياً بعد خضوعه لعملية في الركبة ، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي في نهاية شهر أكتوبر الماضي ، فأكد اللاعب شعوره بتحسن كبير في ركبته ، وأنه مستمر في البرنامج التأهيلي ، موضحاً عدم معرفته لوقت عودته للملاعب . يذكر أن بعض الصحف الإيطالية رجحت أن فلورينيزي ، سيعود لروما بعد التعافي من الإصابة في غضون 4 أشهر .

llk

مانولاس في دائرة اهتمام تشيلسي

نشر موقع “فوتبول إيطاليا” أن مدافع روما كوستاس مانولاس ، دخل دائرة اهتمام نادي تشيلسي الإنجلزي ، مؤكدة على رغبته في الحصول على خدمات اللاعب اليوناني في الفترة المقبلة . مانولاس صاحب ال 25 عاماً سينتهي تعاقده مع الذئاب عام 201 ، ويتقاضى حالياً راتب إسبوعي قيمته 40 ألف جنيه إسترليني ، والي يعد ضمن أضعف رواتب لاعبي الفريق .

وكشفت الصحيفة أن اهتمام تشيلسي بمانولاس ، جاء بعد فشل روما في تمديد التعاقد معه ، وطلب المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي التعاقد معه . يذكر أن تشيلسي كان يرغب في التعاقد مع اليونائي الصيف الماضي ، وبالفعل عقد النادي مفاوضاته من أجل تدعيم خط دفاعه ، لكن الأمر باء بالفشل ، ليتجدد الحديث عن إتمام الصفقة بعد رفض مانولاس التمديد حتى الآن .

llk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *