الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : ماروتا يوضح حقيقة التفاوض مع دوناروما وبينتانكور وديبالا يرفض التمديد
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 15/11/2016 : ماروتا يوضح حقيقة التفاوض مع دوناروما وبينتانكور وديبالا يرفض التمديد

نستهل أخبار يوفنتوس اليوم بتصريحات المدير الرياضي للنادي بيبي ماروتا ، والذي عقد مؤتمراً صحفياً كشف فيه العديد من الأمور بخصوص الصفقات المحتملة لليوفي في الفترة المقبلة ، كما تسلم جائزة أفضل مدير إداري لعام 2016 خلال المؤتمر الذي عقد للحديث عن العولمة في كرة القدم .

ماروتا : لا نفكر في دوناروما

أشار بيبي ماروتا في حديثه أن النادي يجد صعوبة في البحث عن بديل لحارس الفريق المخضرم جيانلويجي بوفون ، والذي اعتاد المنتخب الإيطالي الاعتماد لفترات طويلة ، مشيراً أن دائماً ما كان حارس الأدزوري من يوفنتوس بداية من دينو زوف وصولاً لبوفون على مدار 20 عاماً . وعن سؤاله بشأن اهتمام النادي بالتعاقد مع حارس فريق ميلان الإيطالي “جيانلويدجي دوناروما” ، فأوضح ماروتا أنه لا يوجد تفكير فيه لامتلاك اليوفي حالياً لبوفون ، كونه حتى الآن سيستمر لعدة أعوام مع الفريق ، ثم ستبدأ رحلة البحث عن البديل .

أما عن الصفقة التي تحدثت عن اقتراب حدوثها العديد من الصحف الإيطالية ، للاعب خط وسط بوكا جونيور الأرجنتيني بينتانكور فأشار بيبي لامتلاك اليوفي أفضلية الحصول على خدماته قائلاً :

نملك أفضليةً للتعاقد معه منذ بيعنا تيفيز للبوكا في صيف 2015، وسنبذل أقصى ما لدينا لضمه في الموسم المقبل .

ديبالا يرفض التمديد لليوفي ويبحث عن اهتمام الملكي

نشرت صحيفة “ال مسيجارو” الإيطالية أن مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا ، رفض عرض ناديه بالتمديد له ، مضيفة أن اللاعب الأرجنتيني يعتقد أن ريال مدريد الإسباني سوف يهتم بضمه ، مما جعله لا يجدد حتى الآن مع يوفنتوس . وكان السيدة العجوز قد تحرك في مفاوضاتها للتمديد مع ديبالا ، في ظل تألقه اللافت مع الفريق ، واجتذابه لأنظار كبرى الأندية الأوروبية ، ومن هنا حاول النادي حماية مهاجمه الشاب من إغراءات المنافسين بالسعي للتجديد .

كان ديبالا قد تلقى عرضاً الصيف الماضي من نادي برشلونة الإسباني للانتقال إليه ، لكنه رفض الأمر لقناعته التامة أن فرصته في اللعب بالفريق في ظل تواجد الثلاثي الهجومي MSN ميسي ولويس سواريز ونيمار ستكون صعبة جداً . يذكر أن هناك عدة تقارير إسبانية أشارت بالفعل لتطلع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيرز ، للتعاقد مع ديبالا وأنه يعد خليفة ميسي في الملاعب .

xzxz

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *