الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سندريلا رائعة لكل البنات من الموقع
العاب سندريلا
اون لاين

العاب سندريلا رائعة لكل البنات من الموقع

ان من اشهر الالعاب هى العاب سندريلا ، و هى لعبة جميلة جدا هي الاحدث من الاصدارت الةسابق ، و ادناه سوف تجد اثناء العاالعاب سندريلا ما هي عليه حتى تتمكن من اتخاذ قرار اللعب مرة اخرى ، و هى لعبة جميلة جدا لعبة الاميرة و حق لابنتك ان تقوم بلعبها ، و بعض الناس لديهم الاميرة هى المفضلة ، و البعض الاخر يريد فقط المجوهرات و المبس فقط  ، و هى العاب براقة و جذابة و مبهرة .

و ربما اكبر فرق فى هذه اللعبة هو الحصول على نعال رائعة من زجاج الخاصة جدا ، و يكون ذلك بالوان متعدد منها الازرق وا لارجواني و الاصفر او الوردي. ، وامن السهل أن تفقد هذه الاحذية كما تعلمون ، لذلك يتم احتساب كل نعل يتم كسبه ، و اذا رات ابنتك اي شيء مثل الالغام يحب عليها اخفاء الاشياء ، و يتم الحصول على مدار الساعة في اللعبة .

و الهدف من العاب سندري هو جمع كل من المجوهرات لأول مرة دون تنتهي ، و لكن في النسخة سندريلا فانت بحاجة الى اللسراع ، و ذلك من اجل جميع الكثير من المجوهرات من اجل الفوز ، و يمكن ان تأخذ لحظات اذا كنت تلعب وفقا للقواعد لانك تضع المجوهرات ، و يمكنك ان تكون بجانب طفلك اصناء لعب العاب سندريلا ، و هذا يكون على ما يرام لان نوعية الوقت مع طفلك لا تقدر بثمن بالتاكيد .

العاب سندريلا اون ين

و الان يمكن للجميع لعب العاب سندريلا و التمتع بها لجميع الاطفال و الكبار ايضا ، و ذلك من خلال الموثقع اون ين من هنا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *