الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد النني أحد أفضل لاعبي الوسط في إفريقيا بعد فوز الأمس على غانا
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

محمد النني أحد أفضل لاعبي الوسط في إفريقيا بعد فوز الأمس على غانا

اختار موقع “squawka” الإنجليزي المتخصص في إحصائيات كرة القدم لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني ، ليكون ضمن أفضل لاعبي خط الوسط في قارة إفريقيا ، وذلك بعد مشاركته مع المنتخب أمس في مباراتهم أمام منتخب غانا ، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين ، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن ثاني جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وأشار الموقع أن النني يسير بنفس نهج زميله بالمنتخب ولاعب روما الإيطالي محمد صلاح ، في التألق منذ لعبه في الماقولون العرب ، ثم انطلاق مسيرته في الاحتراف بالخارح بالانتقال إلى نادي بازل السويسري ومنه في يناير الماضي للجانرز . وأضاف الوقع أن النني استطاع إثبات نفسه في أرسنال ، واكتساب ثقة أرسن فينجر المدير الفني للفريق ، وهو خلال ما حدث لصلاح حينما انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي .

ويرى الموقع أن النني سيكون صاحب دور محوري في الفترة المقبلة ، سواء مع أرسنال في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، أو مع المنتخب الوطني ، بعد مساهمته بالأمس في احتلال الفراعنة المركز الأول في ترتيب مجموعته بالتصفيات برصيد 6 نقاط ، نالها من فوزي غانا بالأمس والكونغو في شهر أكتوبر الماضي .

l

وكان محمد النني قد عبر عن سعادته بتحقيق هذا الانتصار بالأمس على الباك ستارز ، مشيراً أن التحدث عن الأداء ليس هو الأهم ، أو الجانب التكتيكي للمنتخب ، لكن النجاح النهائي يتمثل في حصد النقاط الثلاث . وأضاف اللاعب أنه مع زملائه بالمنتخب تمكنوا من تكتيف منتخب غانا ، ما جلعهم غير قادرين على تشكيل أي خطورة على مرمى الفراعنة كوال ال 90 دقيقة .

أوضح النني خلال تصريحات تليفزيونية لقناة ” ON Sport” عقب المباراة ، أن منتخبنا الوطني كان هو الأكثر هدوءاً في الملعب ، ولم يتعجل الفوز ، مؤكداً أن حصل على خبرة طويلة جراء مشاركته مع المنتخبات لمدة 5 سنوات ، وتمكن اللاعبون من إثبات حجم وقوة منتخب مصر للمنافسين .

وأشار اللاعب أن مشوار الوصول للمونديال لازال طويلاً ، وأنه لاتزال تواجد مواجهتين مع منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، والذي حصدهم من تعادله مع غانا وفوزه على الكونغو ، مؤكداً ثقته في تحقيق حلم المصريين باللعب في كأس العالم ، والذي طال انتظاره كثيراً .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *