الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يغيب عن الزمالك لمدة شهر ونصف للإصابة
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يغيب عن الزمالك لمدة شهر ونصف للإصابة

أكد إينو مرافق مهاجم الزمالك ومنتخب مصر باسم مرسي ، أن اللاعب بعد خضوعه للأشعة على ظهره ، عقب إصابته في مباراة غانا بالأمس ، قد اوضحت تعرضه لضغط ما بين الفقرتين الرابعة والخامسة بالعمود الفقري ، مما سيتلزم غيابه عن الملاعب لفترة من شهر إلى شهر ونصف ، حتى يتمكن من التعافي .

وأشار “إينو” خلال تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” على شاشة قناة “النهار رياضة ” إن باسم تلقى بنج موضعي ، مكان الإصابة بالظهر ، خلال مشاركته مع الفراعنة أمام البلاك ستاز ، في ثاني جولات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي انتفت بفوز مصر بهدفين نظيفين .

وكان اللاعب قد تعرض لالتحام مع لاعب غانا خلال الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول ، ليرتطم بالأرض على ظهره ، لكن البنج كما أوصح “إينو” جعله طوال اللقاء لا يشعر بالإصابة فتفاقمت ، ليضطر كوبر المدير الفني للمنتخب بتبديله باللاعب رمضان صبحي ، ثم خرج باسم بسيرة الإسعاف للمستشفى . وأوضح مرافق باسم أن اللاعب سيخضع للمزيد من الفحوصات اليوم في الزمالك ، لتبيان حجم الإصابة بشكل أدق ومعرفة الفترة التي سيحتاجها للتعافي .

وقد تسببت إصابة باسم مرسي ، في صدمة كبرى داخل القلعة البيضاء ، كونه أحد العناصر الهامة للفريق في خط الهجوم . لكن غيابه لهذا الفترة عن المشاركة مع الأبيض ، ستسمح لبعض لاعبي الفريق في نفس مركزه ، بالحصول على فرصتهم كاملة من المشاركة . الحديث هنا عن الثنائي أحمد جعفر والزامبي إيمانويل مايوكا ، واللذان سيكونان ضمن حسابات المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان ، والتفضيل بين أحدهما للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري المصري الممتاز ، أمام فريق طنطا .

وسيكون جعفر وفقاً لمشاركته الأخيرة مع الزمالك أمام المصري ، وقيادته للفريق نحو الفوز بهدف نظيف ، هو الأقرب لخلافة باسم لحين العودة من الإصابة . يذكر أن باسم مرسي خلال مشوار الأببض في الدوري للموسم الحالي ، تمكن من المشاركة في 3 مباريات من أصل 4 ، وغيابه عن مباراة واحدة فقط جاء بسبب الإصابة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *