الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يؤكد عدم ضرورة المبالغة في الفرحة بالفوز على غانا ويكشف سر قفزة حمام السباحة
قائمة منتخب مصر أمام غانا : استمرار غياب الحاوي وعودة مؤمن زكريا
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

كوبر يؤكد عدم ضرورة المبالغة في الفرحة بالفوز على غانا ويكشف سر قفزة حمام السباحة

عبر المدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر ، عن سعادته بتحقيق الفوز على منتخب غانا بالأمس ، في المبارة التي انتهت لصالح الفراعنة بهدفين نظيفين أحرزهما محمد صلاح وعبد الله السعيد ، ضمن ثاني جولات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . مشيراً أنه كانت للمباراة حسابات خاصة ، من أجل تخطي عقبة البلاك ستاز أصحاب الأداء القوي .

وعما وصفه البعض بضعف الأداء أمام غانا ، أشار كوبر خلال لقاء تليفزيوني على شاشة قناة “ON Soprt” ، أنه كان من الممكن اللعب بأداء جيد ، وفي النهاية يخسر المنتخب المباراة ، فساعتها ما سيقال عن الهزيمة . وأضاف المدرب الأرجنتيني أن الأهم و نتيجة المباراة ، ثم تطور الأداء سيتم بعد النظر للنتيجة . وعن عدم ثبات تشكيل الفراعنة حتى الآن ، أوضح كوبر أنه يريد منح فرصة المشاركة لكل لاعب ينجح في تأدية دوره داخل الملعب ، مبيناً أن اختيار لأي لاعب قد لا يكون متألقاً مع فريقه ، ينبع من وجود بعض الصفات فيه والتي يحتاجها المنتخب .

أما عن المبالغة في الفرحة بالفوز على غانا بالأمس ، فأكد كوبر أنها شئ غير مطلوب ، مشيراَ لضرورة عدم نسيان أن هناك 4 لقاءات مقبلة بالتصفيات ، ويحتاج المنتخب لتحقيق الفوز فيها جميعاً ، موضحاً أن ذلك هو ما سيحسم حصول مصر على بطاقة التأهل للمونديال بشكل رسمي ، في حلم طال انتظاره طويلاً للمصريين .

أما عن سر قفزه في حمام السباحة بعد فوز الأمس ، مع كامل أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه المدرب العام وحمود فايز مساعد كوبر وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى ، فكشف كوبر أن هذا كان اتفاق عقده أحد المسئولين – رافضاً ذكر اسمه – مع أفراد الجهاز ، بأنه حال تحقيق المكسب على البلاك ستارز سيقفز الجميع في حمام السباحة ، وهو ما تمت الموافقة عليه ، لينفذ الأمر بعد انتهاء المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *