الرئيسية / اخبار الرياضة / المغردون يطلقون هاشتاج مصر بتفرح عقب الفوز على غانا
ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا قبل مواجهة غانا
منتخب مصر " صورة أرشيفية "

المغردون يطلقون هاشتاج مصر بتفرح عقب الفوز على غانا

قام المغردون المصريون بإطلاق هاشتاج مصر بتفرح ، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك عقب فوز منتخبنا الوطني على منتخب غانا بهدفين نظيفين ، أحرزهما محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 42 ، وعبد الله السعيد في الدقيقة 86 . وعبر المتداولون للهاشتاج عن سعادتهم بهذا المكسب ، في ثاني جولات المجموعة الخامسة ، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وعمت أجواء الاحتفال عبر تدوينات المشاركين في الهاشتاج ، بعدحصول مصر على 3 نقاط غالية من البلاك ستارز أمس بايستاد برج العرب بالإسكندرية ، وتمكنهم من تصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، من فوزي غانا بالأمس والكونغو بهدفين مقابل هدف في شهر أكتوبر الماضي بالعاصمة الكونغولية برازافيل .

وخلال وقت قصير دخل هاشتاج مصر بتفرح ، ضمن قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر بالنسبة لجمهورية مصر العربية . بعدما شارك في التغريد من خلاله آلاف الحسابات على الموقع ، ليستمر حتى الآن في احتلال اهتمام كثيرين من متابعي موقع “تويتر” ، عقب تحقيق خطوة هامة بالأمس ، تقرب الفراعنة من حلم اللعب في المونديال ، الغائب عن مصر منذ نسخة عام 1990 بإيطاليا .

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%83

 

وقد عبر المغردون عن سعادتهم بهذا المكسب ، كرد اعتبار للهزيمة الثقيلة التي نالها الفراعنة من غانا في كوماسي بستة أهداف مقابل هدف ، في المباراة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 بجنوب إفريقيا . وتبدال المغردون عي  الهاشتاج صوراً لفرحة حارس مرمى المنتخب عصام الحضري ، ولقطته الشهيرة بالجلوس على الشبكة عقب كل انتصار .

كذلك تحدثوا عن الروح المعونية التي عادت للجماهير الفوز على البلاك ستاز ، هذا المنتخب القوي . وأشادوا بمستوى اللاعبين في المباراة وبالأداء والروح القتالية داخل الملعب ، من أجل تحقيق حلم اللعب في المونديال ، مشيرين إن فرحة الفوز جاءت في وقتها .

%d9%85%d9%86%d9%86%d9%86 %d9%83%d9%85%d9%83%d9%85 %d9%86%d9%86

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *