الرئيسية / اخبار الرياضة / ميدو جابر يكشف عن كواليس انتقاله للأهلي وسر جلوسه على دكة البدلاء
ميدو جابر
اللاعب ميدو جابر

ميدو جابر يكشف عن كواليس انتقاله للأهلي وسر جلوسه على دكة البدلاء

أجرى لاعب النادي الأهلي ميدو جابر حواراً صحفياً ، كشف فيه عن العديد من الأمور عقب انتقاله للقلعة الحمراء الصيف الماضي ، قادماً من نادي مصر المقاصة . وتحدث جابر عن إمكانية مشاركته الفترة المقبلة مع الفريق ، وكواليس انتقاله للنادي . فقد كانت صفقة انتقاله مثار حديث وسائل الإعلام ، بعدما تنازع للحصول على خدماته قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ، ليتمكن الأول من ضمه .

فكشف جابر أن سبب انتقاله للقلعة الحمراء ، هو المدير الفني السابق للأهلي الهولندي مارتن يول ، مشيراً أنه من طلب انضمامه للفريق ، ليتحدث معه عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالنادي حول إمكانية انتقاله للأحمر وهو ما تم بالفعل . لكن خلال الحوار تطرق لأمر غير معروف للكثيرين ، وهو أن الأهلي كان سيضمه في الموسم الماضي قبل انضمامه لاحقا في هذا الصيف .

حيث وقتما كان لاعباً في نادي الأولومنيوم المتواجد في الدوري المصري الممتاز ب ، تفوض معه علاء عبد الصادق مدير الكرة بالأهلي وقتها ، وذلك بعد حصوله على لقب هداف الدوري بتسجيله حوالي 20 هدفاً ، لكن المفاوضلت لم تكلل بالنجاح لينتقل اللاعب لمصر المقاصة ومنه بعد ذلك للأهلي .

ميدو جابر موهبة متميزة استطاعت لفت الأنظار منذ بدايته في نادي السكة الحديد ، ولعبه في الفريق لمدة 5 سنوات . ثم انتقل إلى المقاولون العرب ، لمدة 4 أشهر والذي فتح له بوابة التألق ، حينما انتقل منه إلى نادي الأولومنيوم والذي قضى فيه جابر 7 سنوات ، ساهم خلالها في صعود الفريق من دوري الدرجة الثالثة إلى الممتاز ب “الدرجة الثانية” ، وبعد الصعود انتقل لنادي الفيومي . وعبر بوابته شاهده الغريمين الأبيض والأحمر ، ليحصل عليه الثاني في صفقة أثارت الجدل على مستوى انتقالات الصيف .

ميدو أشار أنه كان حزيناً لرحيل يول عن الأهلي ، صاحب الفضل في انضمامه للنادي . وعن تأثير هذا في عدم لعبه أساسياً في الفريق ، أوضح أنه من الوارد في كرة القدم رحيل المدير الفني للفريق ، لكنه يجتهد من أجل إثبات نفسه في الفريق . وعن سر جلوسه على مقاعد البدلاء ، أكد جابر أن هذا الشئ متوقع ، بعد انتقاله لناد كبير مثل الأهلي ، لكن من يستطبع الاجتهاد واللعب بمستوى لائق هو من سيجد الفرصة مشيراً أنه ل يوجد معلم في الأهلي .

وعن خوفه من ملاقاة مصير زميله السابق بالفريق أحمد الشيخ ، والذي انتقل الموسم الماضي للقلعة الحمراء ، ثم أعير الموسم الحالي إلى المقاصة على سبيل الإعارة ، فأشار أن الشيخ يحاول في النادي الفيومي إثبات نفسه ، والعودة سريعاً للأحمر بالمستوى المطلوب ، وهو ما يحدث بالفعل حالياً ، بتصدره قائمة هدافي الدوري ، والذي لم يكن يحدث لولا انتقاله مرة أخرى للفيومي ، موضحاً عدم خوفه من مواجهة نفس المصير .

أما عن مشاركته فقط مع المدير الفني الحالي للأهلي حسام البدري ، لمباراة واحدة فقط أمام طنطا ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فأوضح جابر أنه علم بتواجده في التشكيل الأساسي صباح يوم المباراة ، معبراً عن رضاه عن مستواه في اللقاء إلى حد ما ، لكنه أشار لظروف المباراة الغير جيدة ولم تكن في صالحه . وأضاف اللاعب أن البدري طالبه خلال المباراة باستثمار فرصة المشاركة ، ليتحدث عنه الناس وترى قدراته وإمكاناته كلاعب ، وهو ما يسعى دائماً لتطبيقه من خلال تنفيذ تعليمات المدير الفني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *