الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يرى ضعف اداء المنتخب المصرى و لكنة راضى عن الفوز
كوبر
هيكتور كوبر

كوبر يرى ضعف اداء المنتخب المصرى و لكنة راضى عن الفوز

بعد الهجوم الكبير الذى تعرض له هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى بعد الاداء الضعيف الذى قدمة المنتخب خلال مباراة غانا ، و على الرغم من هذا الاداء الضعيف فقد انتهت المباراة بين المنتخب المصرى و منتخب غانا ببهدفين مقابل لاشئ لصالح منتخب مصر و ذلك ضمن مباريات التصفيات التى تؤهل الفريق الفائز للمشاركة فى كأس العالم روسيا .

كوبر يعترف بالاداء الضعيف للمنتخب المصرى :

و فى اعترافات جريئة للمدير الفنى للمنتخب المصرى هيكتور كوبر فقد اكد ان الاداء العام للمنتخب لم يكن فى المستوى المطلوب و اشار الى ان مباراة غانا لم تكن بمثابة مباراة مهارية كبيرة و اشار الى ان التمريرات كانت سيئة للغاية و سلبية الى حد كبير ، بينما كان عناصر الدفاع فى الفريق كانت ممتازة جداً بينما كان ينقص الفريق اخر اللمسات فى الهجمة المرتدة .

كما اكد كوبر الارجنتينى الجنسية ان منتخب غانا يعد من اكثر الفرق الافريقية قوة و كفاءة و كذلك المنتخب المصرى بينما اكد هيكتور انه تعمد اختيار الطريقة التى تناسب امكانيات كل لاعب و حاول مع فريق المنتخب تطوير الاداء من اجل تقديم كرة جمالية و البعد عن تعمد اللعب وفقاً لخطة دفاعية .

و خلال حيث هكتور كوبر فى قناة اون سبورت اكد على ان المنتخب الغانى قد استطاع الاستحواذ على الكرة خلال المباراة بالامس إلا ان اداءة لم يشكل اى خطورة على مرمى المنتخب المصرى و اكد على ان اهم شئ هو الخروج بنقاط من تلك المباراة الهامة .

و اشار الى ان المهم فى لاالنهاية هو الفوز و تسأل اذا كان من الافضل ان نخسر فى مقابل ان يكون ادئنا افضل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *