الرئيسية / اخبار الرياضة / صور مسعود أوزيل يؤدى مناسك العمرة فى السعودية ويزور الزعتري
أوزيل يزور الزعتري
أوزيل يؤدى مناسك العمرة

صور مسعود أوزيل يؤدى مناسك العمرة فى السعودية ويزور الزعتري

انتشرت صورا للاعب الفريق الإنجليزي أرسنال ونجم المنتخب الألماني صاحب بطولة كأس العالم فى نسختها عام 2016 مسعود أوزيل وهو يؤدى مناسك العمرة ، حيث كان اللاعب قد وصل إلى مطار جدة قادما من دولة الأردن . اللاعب ذو الأصول الكردية لم يواجه أية مضايقات خلال أداء العمرة بالمملكة العربية السعودية وقد تم تداول عددا من الصور له بملابس الإحرام كما تبين الصور التالية .

يذكر أن أوزيل خلال الأيام الماضية وعقب ختام البريمرليج من إجراء جولة فى بعض البلاد العربية بدأها من دولة الإمارات ، ثم توجه بعد ذلك الأربعاء الماضى إلى الأردن وتحديدا الزعتري وهو مخيم للاجئين السوريين والذى يعد من حيث عدد السكان فى المدن الأردنية يحتل المركز الرابع من حيث الكثافة . وقد تمت الزيارة قبل أن يسافر اللاعب لأداء مناسك العمرة . أوزيل زار المخيمات هناك وتعرف على أحوالهم المعيشية الصعبة كذلك قام بلعب كرة القدم مع الأطفال كما قام بتوزيع اللعب عليهم ، وهذا الفيديو يوضح مقتطفات من الزيارة .

أيضا خلال تواجده فى مدينة عمان زار مسعود أوزيل رئيس اتحاد كرة القدم فى الأردن الأمير على بن الحسين ونشر صورة للقاء على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

ومن المقرر عند انتهاء اللاعب من عمرته أن ينضم إلى معسكر منتخب بلاده ألمانيا وذلك من أجل الاستعداد لبطولة اليورو كأس أمم أوروبا فى نسختها لعام 2016 والمقرر أن تقام فى دولة فرنسا خلال الفترة من يوم 10 يونيو حتى يوم 10 من شهر يوليو . حيث ضمت قائمة المنتخب الألماني للبطولة حوالى 27 لاعبا منهم نجم الأرسنال أوزيل ، والذى تمكن فريقه هذا العام فى البريمرليج من الحصول على مركز الوصيف والتأهل لدورى المجموعات ببطولة دوىرى أبطال أوروبا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *