الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الإستعلام وسداد فاتورة التليفون الارضى من شركة المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الإستعلام وسداد فاتورة التليفون الارضى من شركة المصرية للاتصالات

يبحث الكثير من عملاء شركة المصرية للاتصالات فى الفترة الحالية عن ظهور فاتورة التليفون الارضى , وذلك لشهر اكتوبر 2016 حيث ظهرت الفاتورة لكافة العملاء فى جميع المحافظات المصرية.

وتعد شركة المصرية للاتصالات هى شركة مصرية متخصصة في الاتصالات , بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم خطوط ربط المكالمات والبيانات للشركات الطالبة .

وقد تم إنشاءها عام 1854 وكان اسمها حينها الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف ثم مصلحة التليفونات والتلغراف , ثم الهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية .

ويبلغ عدد المشتركين في الشركة  الآن 11 مليون مشترك مما يجعلها أكبر مشغل للثابت في الشرق الأوسط , وفى عام 2001 أنشئت المصرية للاتصالات شركة تي إي داتا المخصصة لتزويد خدمة الإنترنت .

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات :

يعد الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من أهم المشروعات الإقليمية التي تبنتها المصرية للاتصالات والتي تعتبر من أكبر المشاريع المستقبلية مشروع TE North الذي يستفيد من موقع مصر الجغرافي.

ويمتد هذا المشروع لأكثر من 3000 كيلو متر ليصبح من أكبر أنظمة الكابلات البحرية في العالم من حيث الكثافة مما يمكن الشركة من استغلال الطلب المتزايد على خطوط الـ IP في آسيا والهند وربطها بالمنطقة الغربية .

والذى سوف يسهم عن تقليل تكلفة السعة الترددية التي تتحملها المصرية للاتصالات والشركات التابعة لها .

كانت شركة المصرية للاتصالات قد أعلنت خلال العام الماضي عن توقيع ثلاث عقود لبيع 25% من السعة الكلية للمشروع , كما حققت تقدماً ملحوظاً في اختيار شركائها من كبرى الشركات العالمية مثل Alcatel – Lucent للاستفادة من خبراتهم .

كما يتيح الموقع للعملاء إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال الموقع الرسمى لها بالرقم عن طريق النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــا , وإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه ومود المحافظة التابع لها الرقم والنقر على إعرض الفواتير.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *