الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 14/11/2016 : الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع مفوض الهجرة والشئون الداخلية بالاتحاد الأوروبى بمقر الرئاسة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 14/11/2016 : الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع مفوض الهجرة والشئون الداخلية بالاتحاد الأوروبى بمقر الرئاسة اليوم

ننشر لكم اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين الموافق 14/11/2016 والتى جاءت بالإعلان عن قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بإستقبال مفوض الهجرة والشئون الداخلية بالاتحاد الأوروبى بمقر الرئاسة بمصر الجديدة اليوم .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع مفوض الهجرة والشئون الداخلية بالاتحاد الأوروبى بمقر الرئاسة اليوم

من المقرر اليوم الاثنين أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بإستقبال “ديمتريس أفراموبولوس” مفوض الهجرة والشئون الداخلية والمواطنة بالاتحاد الأوروبى , بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة .

وذلك لبحث آخر التطورات بالمنطقة , هذا بالإضافة إلى بحث ومناقشة عدد من الملفات المشتركة ومن بينها ملف الهجرة غير الشرعية والجهود التى تبذلها مصر ودول المنطقة للحد من الظاهرة.

مطار القاهرة يشهد وصول مدير جهاز الأمن الإيطالى لبحث ملف الهجرة غير الشرعية

شهد مطار القاهرة الدولى , صباح اليوم الاثنين , وصول “جيوفانى بينتو” مدير عام جهاز الأمن العام والإدارة المركزية لأمن المنافذ الإيطالى .

حيث من المقرر أن تستغرق زيارته لمصر يومين ليبحث خلالها ملف الهجرة غير الشرعية , بالإضافة إلى عدد من القضايا والموضوعات الهامة .

وسوف تشتمل الزيارة قيام مدير عام جهاز الأمن الإيطالى بعقد لقاء خلال زيارته مع عدد من المسئولين لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وإيطاليا فى المجالات الأمنية .

بالإضافة إلى مواجهة عمليات الهجرة غير الشرعية وتبادل المعلومات والخبرات الأمنية للحد من هذه الظاهرة التى تسفر عن مقتل الكثير من الأبرياء .

الحكومة المصرية تعلن عن فتح معبر رفح لاستقبال الحالات الإنسانية من غزة

أعلنت الجكومة المصية عن قيامها لفتح معبر رفح مجددا أمام حركة السفر بين مصر وقطاع غزة صباح , اليوم الإثنين , حيث بدأ المعبر فى استقبال العابرين من المسافرين بين الجانبين من المسموح بعبورهم من أصحاب الحالات الإنسانية والمرضى من غزة .

وذلك للعلاج بالمستشفيات المصرية والطلبة الدارسين فى الخارج والعائدين لقطاع غزة من الجانب المصرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *