الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 20/5/2016 : الفريق يواجه وديا مساءا روما ودقيقة حداد قبل المباراة على أرواح شهداء مصر والطائرة المنكوبة أمس
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 20/5/2016 : الفريق يواجه وديا مساءا روما ودقيقة حداد قبل المباراة على أرواح شهداء مصر والطائرة المنكوبة أمس

الجمعة وهو اليوم الذى انتظره كثيرا من عشاق النادى الأهلي ومتابعى اللاعب محمد صلاح فى صفوف نادى روما الإيطالي ، فسيجرى مساءا فى تمام الساعة السادسة المباراة الودية بين الأهلي وروما فى مدينة عين الإماراتية باستاد هزاع بن زايد . فى هذا اللقاء الهام للأهلي سيسعى فيه لاستعادة أمجاده وما حققه من انتصارات على فرق عالمية فى وقت سابق مثلما حدث مع فريق ريال مدريد الإسباني وأيضا بنفيكا البرتغالى وذلك فى مطلع الألفية الحالية ، فالمارد الأحمر فى آخر لقاءاته العالمية قد منى بالهزيمة كان آخرها كما يتذكر مشجعوه مباراته مع النادى الكاتلونى برسلونة وأخيرا مباراته مع النادى الألماني بايرن ميونخ والتى رغم لعبه فيها بمستوى عالى لكنه خسرها فى الدقائق الأخيرة . لذا تأتى تلك المواجهة فرصة للأهلي لإبراز قيمته وسط الأندية ، كما سيستغلها المدير الفنى مارتن يول لإشراك لاعبين لم يلعبوا فى آخر مباريات فريقهم بالدورى كذلك بعض البدلاء بحسب ما ستئول إليه سيناريوهات اللقاء .

وعلى صعيد فريق روما فيدخله فى حالة غياب لبعض لاعبيه ، لكنه يمتلك عنصرا أسياسيا سيتابع أداؤه الجماهير فى كل مكان وهو محترفنا الدولى محمد صلاح والذى يعد هداف الفريق برصيد 14 هدفا ، سيحاول اللاعب فى المباراة التألق وتقديم مستوى طيب وههو ما أكد عليه المدير الفنى للفريق سباليتي والذى قال أنه سيلعب بقوة لأنه أمام مادى كبير . ورغم خوض الأهلي فى وقت سابق لمباراة مع روما منى فيها بخسارة من الإيطالي ، إلا إنه هذه المرة سيحاول بكل قوته ألا تتكرر الهزيمة .

وقد تم الاتفاق مع الشركة المنظمة لتلك المباراة على وقوف الفريقين قبل بدءها دقيقة حداد على أرواح شهدائنا المصريين وخاصة شهدا طائرة مصر للطيران المنكوبة أمس والتى كانت فى طريقها للعودة إلى القاهرة من مطار شارل ديجول الفرنسي ، وذلك تعبيرا من النادى الأهلي على حزنه الشديد على ذلك الحدث الأليم وتعازيه أيضا فى أسر ضحاياه .

وعن القناة التى ستبث اللقاء فستكون قناة صدى البلد ، وأيضا من خلال قناة أبو ظبى المفتوحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *