الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاثنين 14/11/2016 : وزير الاقتصاد الليبي يكلف الإعلامى “مؤيد الحامدى” بمهام الناطق الرسمى للوزارة
اخبار ليبيا اليوم
تفجير سيارة

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 14/11/2016 : وزير الاقتصاد الليبي يكلف الإعلامى “مؤيد الحامدى” بمهام الناطق الرسمى للوزارة

ركزت اخبار ليبيا اليوم الاثنين الموافق 14/11/2016 على عدد من المستجدات الهامة التى من بينها تكليف وزير الاقتصاد والصناعة بالحكومة الليبية المؤقتة “منير على عصر” الإعلامى “مؤيد الحامدى” بمهام الناطق الرسمى للوزارة .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

وزير الاقتصاد الليبي يكلف الإعلامى “مؤيد الحامدى” بمهام الناطق الرسمى للوزارة

قام وزير الاقتصاد والصناعة بالحكومة الليبية المؤقتة “منير على عصر” بتكليف الإعلامى “مؤيد الحامدى” بمهام الناطق الرسمى لوزارة الاقتصاد و الصناعة بقرار رقم “153” لسنة 2016.

وفى أول تصريح للإعلامى مؤيد الحامدى بعد توليه منصب الناطق الرسمى لوزارة الاقتصاد والصناعة فقد أكد على انه سوف يبذل قصارى جهوده لتوضيح كافة الأمور والتحديات التى تواجه الوزارة .

كما اوضح المتحدث الرسمى بإسم وزارة الإقتصاد والصناعة أن يدرك كافة الصعاب التى يعانيها المواطن , مشيرا بأنه سوف يعمل بروحا وطنية خالصة للوطن و للمواطن.

و دعا الحامدى كافة المؤسسات والمراقبات والمكاتب الإعلامية التابعة لوزارة الاقتصاد والصناعة إلى ضرورة العمل من أجل توضيح كافة الصعاب التى تواجه المواطن.

كما أثنى الناطق الرسمى لوزارة الاقتصاد والصناعة على هذا القرار , معرباً عن أمله فى أن يوفقه الله فى هذا العمل وفقاً بما يعمل فى صالح المواطن .

وإستكمالاً للتطورات بليبيا فمن المقرر أن يلتقى سامح شكرى , وزير الخارجية المصرى , اليوم الإثنين ,  ديمتريس إفراموسولوس المفوض الأوروبى للهجرة ومارتن كوبلر المبعوث الأممى لليبيا وذلك بمقر وزارة الخارجية.

 و كان وزير الخارجية المصرى قد استقبل , أول أمس السبت , ألكسندر رضوان عضو البرلمان الألمانى (البوندستاج) عن حزب الاتحاد الديمقراطى المسيحى , والذى يقوم بزيارة إلى القاهرة حاليًا.

و قد تم إستعراض الجانبين عدد من القضايا والموضوعات الهامة التى تتعلق بالشأن الداخلى للبلدين , بالإضافة إلى عدد من القضايا الدولية والإقليمية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *