الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الأثنين 14/11/2016 انخفاض بالدولار بعد قرض الصندوق الدولي
الجنيه
سعر الدولار بالسوق السوداء

سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الأثنين 14/11/2016 انخفاض بالدولار بعد قرض الصندوق الدولي

نوافيكم متابعينا عن سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر تراجع في سعر الدولار بالبنوك المصرية بشكل قوي بعد حالة التذبذب في الاسعار التي شهدتها العملة الامريكية في الايام الماضية ، وان ذلك الأمر يؤكد بان البنوك تسعي بالوصول الي السعر العادل للدولار امام الجنيه المصري وسوف نعرض لكم سعر الدولار في جميع البنوك المصرية اليوم عبر موقعنا موقع تطبيقات وهواتف .

سعر الدولار بالسوق السوداء

حيث بلغ سعر الدولار في نهاية التعاملات امس في بعض البنوك الي ما بين 15 جنيه وانه من المتوقع بأن يشهد الدولار حالة من التراجع الشديد في الايام القادمة وبذلك يعزز ذلك التوقع الدفعة الاولي من القرض والذي تقوم مصر باقتراضه من صندوق النقد الدولي والذي بلغ تحو 2.7 ملياراً دولار وعلي يتم استكمال باقي القرض في السنوات الثلاثة المقبلة ومن المقرر بان يكون قيمته 12 ملياراً دولار .

  • سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم

حيث بلغ سعر الدولار اليوم الأثنين نحو 15.5 بالسوق السوداء ويأتي ذلك وسط حالة من العزوف الشديد علي حركة الشراء وقد أكد مصدر مسئول بان التجار في السوق السوداء توقفوا عن الشراء والبيع للدولار وذلك يرجع الي سبب الانخفاضات المتوالية في سعر الدولار في البنوك بصفة مستمرة وتخوف من التعرض الي خسائر فادجة .

سعر الدولار بالسوق السوداء حيث يواصل الدولار اليوم الأثنين انخفاض في البنوك وبالخصوص في بنك العربية الافريقي والنك الاهلي وبنك مصر ، وقد جاء سعر الدولار مرتفع في البنك المركزي وهو الذي ترك تحديد سعر الدولار للبنوك منذ اسبوع امام الجنيه المصري وذلك وفقاً الي سياسة العرض والطلب .

سعر الدولار بالسوق السوداء سوف نضع لكم قائمة محدثة عن سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر 2016 .

image-11

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *