الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 14/11/2016 : مقتل العشرات من ميليشيات الحوثى فى محافظة حجة اليمنية إثر قصف قوات التحالف العربى
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 14/11/2016 : مقتل العشرات من ميليشيات الحوثى فى محافظة حجة اليمنية إثر قصف قوات التحالف العربى

نعرض لكم اخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها فى الصحف العربية صباح اليوم الاثنين الموافق 14/11/2016 والتى تضمنت مقتل العشرات من الحوثيين بمحافظة حجة اليمنية إثر قيام قوات التحالف العربى بقصف مواقع لهم .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

مقتل العشرات من ميليشيات الحوثى فى محافظة حجة اليمنية إثر قصف قوات التحالف العربى

أعلن المركز الإعلامى للمنطقة العسكرية الخامسة باليمن , صباح اليوم الاثنين , عن مقتل العشرات من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح بمديريتى حرض وميدى فى محافظة حجة التى تقع شمال غرب البلاد .

وأضاف المركز , على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” , أن قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد قامت بقصف مواقع المليشيات فى حرض وميدي وقتل العشرات وهرب أخرون.

وأوضح أن المدفعية اليمنية قد قامت بإستهداف تعزيزات عسكرية قادمة للمليشيات من مديرية بكيل , مما أسفر عن خسائر فى الأرواح والعتاد.

يذكر أن المعارك بين القوات اليمنية والحوثية مستمرة منذ أشهر خاصة فى هاتين المديريتين القريبتين من الحدود السعودية دون إحراز تقدم من جانب أى طرف.

كما شهدت الأراضى اليمنية , أمس الأحد , إطلاق مليشيات الحوثيين وقوات الرئيس السابق على صالح  صاروخين باليستيين باتجاه محافظة مأرب شرق اليمن .

إلا ان منظومة الدفاع الدفاع الجوى الصاروخية “باترويت”  , التابعة لقوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , تمكنت من إعتراضهما .

وأوضح مركز سبأ الاعلامى , التابع للمقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادى , أن الصاروخين تم تدميرهما فى سماء مدينة مأرب دون وقوع أى خسائر.

والجدير بالذكر أن مليشيات الحوثيين قد أطلقت أمس الأول السبت صاروخا على مأرب دمرته منظومة “باترويت ” , بالإضافة إلى تمكن قوات الجيش والمقاومة اليمنية صدت هجوما لمليشيات الحوثيين على مواقعها فى جبال الطريف بمديرية صرواح .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *