الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الاثنين 14/11/2016 : إستهداف مطار حلب من قبل مسلحين بإستخدام الاسلحة الكيميائية
اهم اخبار سوريا
مستجدات العنف فى الاراضى السورية

اخبار سوريا اليوم الاثنين 14/11/2016 : إستهداف مطار حلب من قبل مسلحين بإستخدام الاسلحة الكيميائية

نعرض لكم اخر اخبار سوريا اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر نوفمبر الجارى والتى إشتملت على قيام عدد من المسلحين بإستهداف مطار حلب بالأسلحة الكيميائية .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

إستهداف مطار حلب من قبل مسلحين بإستخدام الاسلحة الكيميائية

إستهدف عدد من المسلحين مطار حلب بالأسلحة الكيميائية , يوم أمس الأحد , مما أسفر عن وقوع إصابات , دون الإعلان عن عددهم .

وحتى الآن لم تعلن أى جهة عن مسؤوليتها عن القصف , مشيرة إلى أنه من المحتمل أن يكون من بينهم المصابين قتلى نتيجة الجروح الخطيرة .

الجيش السورى يمهل 24 ساعة للمسلحين لترك شرق مدينة حلب

شهدت المناطق الشرقية لمدينة حلب اشتباكات بين القوات السورية والفصائل المعارضة المسلحة , يوم أمس الأحد , مما جعل الجيش السورى يعطى المسلحين مهلة 24 ساعة لمغادرة تلك المناطق.

كما أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان أن المناطق التى تسيطر عليها الفصائل المسلحة فى شرق حلب أسفرت عن وقوع اشتباكات فى أحياء كرم الطراب وقرية عزيزة على مشارف المدينة.

وأضاف المرصد أن القتال سمع فى معظم مناطق حلب الشرقية التى تحاصرها قوات النظام السورى , حيث تتعرض لهجوم متكرر منذ اعلان الجيش السورى عن إطلاق عمليته لاستعادة المدينة فى شهر سبتمبر الماضى .

وقد تلقى سكان مناطق حلب الشرقية رسائل نصية تمهل المسلحين 24 ساعة لمغادرة المنطقة , وذلك لكل من يريد أن يحيا حياة هادئة وأمنه فعليه القاء السلاح .

وأوضح المرصد أن الجيش السورى سوف يقوم ببدأ الهجوم بعد انتهاء المهلة بإستخدام اسلحة الدقة العالية , حتى يتم القضاء عليهم نهائياً وإخراجهم من المدينة .

ومن المعروف أن الأراضى السورية تشهد توتراً كبيراً بسبب الإشتباكات المتكررة بين الجيش السورى والمسلحين من المعارضة السورية من جهة وتنظيم داعش من جهة آخرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *