الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/11/2016 : مدينة عدن تشهد مظاهرات حاشدة للتنديد بعودة الرئيس اليمنى لحل المشكلات التى تواجهها البلاد
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/11/2016 : مدينة عدن تشهد مظاهرات حاشدة للتنديد بعودة الرئيس اليمنى لحل المشكلات التى تواجهها البلاد

إشتملت اخبار اليمن اليوم الاثنين الموافق 14 من شهرر نوفمبر الجارى على العديد من المستجدات التى لها أهمية بالغة فى الساحة العربية والتى تضمنت التالى :

مدينة عدن تشهد مظاهرات حاشدة للتنديد بعودة الرئيس اليمنى لحل المشكلات التى تواجهها البلاد

قام العشرات من المتظاهرين فى مدينة عدن بالتجمع فى مظاهرات مطالبين  بعودة الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى لحل المشكلات والعراقيل التى تواجههم فى البلاد .

كما دعا عدد من الإعلاميين إلى الاحتجاج الذى تحول إلى مظاهرةفى مدينة عدن لترديدهم هتافات ضد الحكومة حتى يتم تقديم الخدمات اللازمة لهم .

يذكر أن الأوضاع فى مدينة عدن اليمنية قد تفاقمت وإزدادت أزمة لدرجة إنعدام الخدمات الأساسية للحياة من بينها كهرباء ومياه صالحة للشرب , كما ظهر وباء الكوليرا بها وأدى إلى وفاة تسعة أشخاص .

كما تشهد المدينة أوضاع مزرية خاصة فى مجال تقديم الخدمات الأساسية وعدم صرف الرواتب والتلاعب بالخدمات وفقا لمكاسب شخصية , لذلك تمت الدعوة للاحتجاج بساحة العروض لتوجيه رسالة إلى الرئيس هادي.

وطالب الإعلاميون بضرورة عودة الرئيس اليمنى إلى عدن من أجل الإطلاع على كافة الأوضاع التى تشهدها المدينة من نقص حاد فى كافة الخدمات التى يحتاجها المواطنون .

ودعا محافظ عدن ” عيدروس الزبيدى ” إلى ضرورة العمل على  إصلاح الخلل داخل السلطة المحلية وإجراء تغيرات حقيقية داخل المؤسسات والمرافق الحكومية الهامة وتفعيل دور النيابات والمحاكم والبدء بفتح ملفات الفساد.

يذكر أن سكان عدن يتوقعون بعد فرار الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق على عبد الله صالح من عدن فى يوليو 2015، أن ينعموا بتحسن الخدمات العامة بما فى ذلك إصلاح مرافق الكهرباء باعتبارها أحد أهم احتياجاتهم.

إلا أن توقعاتهم باءت بالفشل , وبدت حكومة الرئيس هادى عاجزة عن إدارة الشؤون اليومية للناس مما زادت الأمر سوءاً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *