الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 14/11/2016 : عودة ثنائي المنتخب العسكري للتدريبات وإصابة باسم مرسي وعرض الحاوي
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 14/11/2016 : عودة ثنائي المنتخب العسكري للتدريبات وإصابة باسم مرسي وعرض الحاوي

نستهل أخبار الزمالك اليوم ، باستئناف الفريق لتدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، عقب انتهاء المعسكر المغلق أمس الأحد ، والذي انطلق منذ الخميس الماضي بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر . ويخوض الفريق مرانه في الرابعة عصراً ، ليواصل استعداداته المقبلة لمباراته أمام طنطا في الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز .

عودة ثنائي المنتخب العسكري للتدريبات

ويشهد مران اليوم عودة اللاعبين محمود حمدي وأحمد توفيق ، بعدما غابا عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية ، لتواجدهما بمعسكر المنتخب العسكري . وبالنسبة للاعبين الستة الدوليين الذين تواجدوا مع المنتخب الوطني خلال مباراته أمس مع غانا ، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد ، فقد رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان منحهم راحة من التدريبات . وسينضم علي جبر وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وأحمد الشناوي وطارق حامد للتدريبات عقب انضمام ثنائي المنتخب العسكري أولاً ، أما سادس اللاعبين باسم مرسي فقد لحقت به إصابة خلال المباراة .

تيجانا يكشف عن إصابة باسم مرسي

أصيب مهاجم الزمالم باسم مرسي خلال شوط المباراة الأول ، والتي جمعت منتخبنا الوطني بمنتخب غانا ، وانتهت بفوزه بثنائية نظيفة ، في ثاني جولات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وخرج باسم إثر التحام مع لاعب غانا ، ونزوله على ظهره ، ما استدعى في الشوط الثاني تبديله برمضان صبحي ، وخروجه من الملعب متوجهاً للمستشفى ، علماً بأنه حصل على 4 حقن مسكنة .

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك أن باسم بعد الفحص المبدئي ، يعاني من كدة في فقرات الظهر ، وسيتم إجراء بعض الأشعة لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق . حتى الآن يرجح أن إصابة باسم تجعله يحتاج لبرنامج تأهيلي ، سيستمر لمدة شهر على أقل تقدير ، على أن تكشف الفحوصات مدة الغياب عن الملاعب بشكل رسمي .

مرتضى منصور : كوبر يقلد مؤمن سليمان

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، وضع نفس الخطة التي يطبقها مؤمن سليمان مع الأبيض ، خلال مباراة مصر وغانا ، حيث اعتماده على الهجمات المرتدة وغلق دفاعات الخصم . جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لمرتضى لبرنامج”انفراد” على قناة العاصمة ، والتي هنأ فيها سليمان على قدرته على إثبات نفسه في الفريق .

شاهد تصريحات مرتضى عبر هذا الفيديو

عرض رسمي للحاوي للرحيل في يناير المقبل

كشف ميدو حزين وكيل أعمال صانع ألعاب الزمالك أيمن حفني ، أنه تلقى عرضاً رسمياً من نادي بني ياس الإماراتي لانتقال اللاعب إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من شهر يناير المقبل . وأشار ميدو أنه سيتقدم بالعرض لنادي الزمالك ، لمعرفة موقفه من الموافقة على رحيل الحاوي للاحتراف أو الرفض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *