الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 14/11/201 : عودة كوفاسيتش والدون يقود البرتغال للفوز والنادي يفشل في التوصل لاتفاق مع بيبي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 14/11/201 : عودة كوفاسيتش والدون يقود البرتغال للفوز والنادي يفشل في التوصل لاتفاق مع بيبي

نستهل أخبار نادي ريال مدريد اليوم ، بلاعبه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ، والذي يعود اليوم للعاصمة الإسبانية ، ليبدأ مع الفريق استعداداته لمباراته المقبلة في الدوري الإسباني أمام أتليتكو في ديربي مدريد الذي سيقام يوم الأحد المقبل . وأوضحت الصحيفة الإسبانية “آس” أن ثنائي الملكي والمنتخب الكرواتي كوفاسيتش ولوكا مودريتش ، سيعودا لفريقهم بعد التواجد مع منتخب بلادهما .

كوفاسيتش أصيب في الكاحل ، ولم يتمكن من المشاركة مع منتخبه في مباراة إيسلندا بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، وحتى الآن موقفه غير محدد من إمكانية المشاركة في ديربي الأحد ، لكن الصحيفة رجحت عدم قدراته على خوض المباراة ، نظراً لعدم تعافيه .

وأشارت الصحيفة أن إصابة الكرواتي ستمثل أزمة للمدير الفني زين الدين زيدان ، والذي يعاني من كثرت الإصابات في صفوف الفريق قبيل مواجهة أتلتيتكو الهامة ، فهو يفتقد أيضاً الثنائي كاسيميرو وتوني كروس ، مما سيسبب أزمة له في خط وسط الملكي .

sgg

كريستيانو يقود البرتغال للفوز على لاتفيا

تمكن نجم ريال مدريد والبرتغال كريستيانو رونالدو ، من قيادة منتخب بلاده للفوز على لاتفيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، في إطار منافسات مجموعته الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . الدون هو من افتتح التسجيل للبرتغال في الدقيقة 28 ، ثم تعادل لاتفيا في الدقيقة 67 .

ثم مكن زميله ويليام كارفاليو في الدقية 70 البرتغال من التقدم بإحرازه الهدف الثاني ، ليضيف كريستيانو الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 85 ، واختتم برونو ألفيش في الوقت بدل الضائع أهداف البرتغال بتسجيله للرابع . بذلك رفع الدون ورفاقه رصيد منتخبهم إلى 9 نقاط احتلوا بها وصافة المجموعة ، خلف منتخب سويسرا المتصدر برصيد 12 نقطة ، بينما جمدت الخسارة رصيد لاتفيا عند 3 نقاط في المركز الخامس .

الملكي يفشل في التوصل لاتفاق مع بيبي

نشرت الصحيفة المدريدية “ماركا” أن النادي الملكي حتى الآن ، فشل في التوصل لاتفاق مع مدافعه كليبر بيبي ، بخوص تمديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2017 . وأشارت الصحيفة أنه رغم عدم التمديد حتى الآن لكن النادي يحاول مع بيبي في المفاوضات ، ولديه الرغبة في تجديد التعاقد قبل حلول عام 2017 .

وقام ريال مدريد الفترة الماضية بتمديد التعاقد مع عد كبير من لاعبي الفريق ، في سياسة للحفاظ على صفوفه ، ويتبقى فقط 3 لاعبين سيجدد لهم النادي هما بيبي وكارفاخال وإيسكو . وبالنسبة لبيبي صاحب ال 33 عاماً ، فلديه الحق في التفاوض مع أي ناد للانتقال إليه بدءاً من يانير المقبل ، لكن اللاعب يريد البقاء في صفوف الفريق .

لتوضح الصحيفة سبب فشل النادي في التجديد له حتى الآن ، وهو رغبة الملكي في التمديد لموسم واحد فقط مع إمكانية الزيادة لموسم آخر ، بينما بيبي يريد موسمين كاملين من أول التعاقد . وبالنسبة للعروض المقدمة للاعب فهي كثيرة أبرزها من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي . وكان وكيل اللاعب خورخي مينديز قد أشار في تصريحات سابقة ، إن الاتصالات مع الملكي لازالت مستمرة بشأن التجديد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *