الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 14/11/2016 : ماروتا يدافع عن رايولا وتقرب لموقف سانشيز وكيسي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 14/11/2016 : ماروتا يدافع عن رايولا وتقرب لموقف سانشيز وكيسي

نستهل أخبار يوفنتوس اليوم ، بعودة الفريق دون لاعبيه الدوليين ال 14 إلى التدريبات في فينوفو ، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة ماسيمليانو أليجري يوم أمس ، وسيتسعد فيها الفريق لمباراته المقبلة بالدوري الإيطالي أمام فريق بيسكارا . أما أخبار اليوم فسنتناول فيها تصريحات ماروتا الهامة عن صفقة لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا ، بالإضافة للصفقات المحتملة للنادي في الفترة المقبلة سواء فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية .

ماروتا يدافع عن وكيل بول بوجبا

خرج المدير الرياضي لفريق يوفنتوس بيبي ماروتا ، في تصريحات صحفية أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا” ، ليدافع عن وكيل أعمال لاعب اليوفي السابق ومانسشتر يونايتد الحالي بول بوجبا . التصريحات جاءت لتوضيح حقيقة المبلغ الذي حصده الوكيل مينو رايولا مقابل إتمامه صفقة انتقال بوجبا من يوفنتوس للشياطين الحمر ، والتي عقدت الصيف الماضي ، واعتبرت الأغلى في تاريخ مواسم انتقالات اللاعبين . وكانت الصحف قد هاجت رايولا بعد إشارتها لنيله 25 مليون يورو عن الصفقة ، وهو ما وصفته بمبلغ هائل .

ماروتا أشار أن ما فعله وكيل بوجبا هو شئ طبيعي ، لأن إجمالي مبلغ الصفقة وصل إلى 100 مليون يورو ، ولذا فالمبلغ الذي تحصله رايولا من التعاقد عادي بالنسبة لمساهمته في الصفقة . وعن فكرة أن وكيل بوجبا قريب اللاعب أشار ماروتا غن مفهوم الوكيل غير محدد ، ولا يعتمد على شئ معين اقتصادي أو قانوني .

وأضاف ماروتا في تصريحاته :

وكلاء أعمال اللاعبين الآن اختلف دورهم وأصبحوا وسطاء بين الأندية، أصبح مندوبًا عن النادي وهو من يقترح العروض ويقوم بالمفاوضات .

lkl

اليوفي والمان سيتي في تقرب لموقف سانشيز

يترقب ناديا مانشستر سيتي ويوفنتوس ما سيقوم به مهاجم أرسنال الإنجليزب أليكسيس سانشيز ، بخصوص تجديد التعاقد مع ناديه . ونشرت صحيفة “ميرو” البريطانية تقريراً عن الأمر ، موضحة فيه أن الجانرز يسعون للتجديد مع اللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة ، وأنهم بدأوا في مفاوضاتهم مع سانشيز منذ شهر أغسطس الماضي ، فعقده مع أرسنال سينتهي في صيف عام 2018 .

وتأتي تحركات الجانرز مبكرة عن موعد انتهاء تعاقد مهاجمها ، كونه أصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى منهاى يوفنتوس الإيطالي والذي رصد مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع صاحب ال 27 عاماً . ويعد اليوفي أكثر ناد كان يراقب اللاعب ومهمت بضمه ، منذ أن كان لاعباً في فريق أودينيزي الإيطالي ، لكن سانشيز انتقل وقتها لبرشلونة الإسباني في مقابل 26 مليون جنيه إسترليني ، بطلب من مديره الفني وقتها بيب جوارديولا .

وأوضحت الصحيفة إن أرسنال يحاول مسابقة الزمن لقطع الطريق على يوفنتوس ، كذلك مانشستر سيتي والذي يدربه حالياً جوارديولا . لكن تبقى طلبات سانشيز للتمديد برفع راتبه الإسبوعي ، ليكون 130 ألف جنيه إسترليني . يذكر أن لاعب أرسنال صاحب الجنسية التشيلية خاض 15 مباراة مع فريقه هذا الموسم ، واستطاع فيها إحراز 8 أهداف وصناعة 7 آخرين .

ew

كيسي يقترب من يوفنتوس

أكدت الصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” أن يوفنتوس يقترب من التعاقد ، مع لاعب وسط فريق أتلانتا فرانك كيسي ، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل . وأشارت الصحيفة أن نجم منتخب كوت ديفوار والذي يلقبه الكثيرون بخليفة اللاعب يايا توريه ، هو محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ، منها اليوفي بالإضافة لمانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال الإنجليزيين . ولكن الصحيفة رجحت انتقال فرانك كيسي للسيدة العجوز ، بعد تمكنه من تحقيق مستوى متميز مع أتلانتا الإيطالي خلال منافسات بطولة الكالتشيو .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *