الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 14/11/2016 : إشادة بمحمد صلاح بعد فوز غانا وتصريحات هامة للحارس بيكر
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 14/11/2016 : إشادة بمحمد صلاح بعد فوز غانا وتصريحات هامة للحارس بيكر

نستهل أخبار روما اليوم باللاعب المصري محمد صلاح ، والذي تمكن من قيادة منتخب مصر للفوز على غانا ، بهدفين نظيفين في ثاني جولات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقيةالمؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وقد تمكن صلاح من ‘حراز أول هدف للفراعنة ، عن طريق ركلة جزاء احتسبت في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول .

ونال الفرعون المصري إشادة ناديه روما ، والذي نشر تغريدة عبر صفححته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، يهنأه فيها على هذا الفوز الهام ، وقيادة صلاح للمنتخب لاحتلال صدارة مجموعته . وأشار الموقع أن هدف الأمس لصلاح ، هو الثاني له مع الفراعنة خلال مشوار التصفيات ، بعد هدفه الأول في منتخب الكونغو ، بالمباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف ، والتي أقيمت بالعاصمة الكونغولية برازافيل شهر أكتوبر الماضي .

بيكر يرغب في انتزاع مركز حارس المرمى الأساسي للذئاب

تحدث الحارس الثاني لفريق روما أليسون بيكر ، خلال مؤتمر صحفي عن رغبته في لعب دور الحارس الأول مع الذئاب ، بعدما تألق مع منتخبه البرازيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وأشار صاحب ال 24 عاماً أنه يريد لعب كافة مباريات فريقه روما ، ويحاول خلال التدريبات بذل قصارى جهده من أجل المشاركة معه ، مشيراً أن مستواه الجيد مع البرازيل في التصفيات هو خير دليل .

بيكر هو الحارس البديل لأساسي روما البولندي فويتشيك تشيزني ، والذي يلعب في الفريق قادماً من نادي أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة . ولم يشارك البرازيلي طوال جولات روما في منافسات بطولة الدوري الإيطالي في أي مباراة ، لكنه شارك في 5 فقط كانوا في التصفيات المؤهلة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا ، والتي خرج منها الفريق بهزيمته من بورتو ، ثم اللعب في الدوري الأوروبي ، والذي انتقل إليه الذئاب بعد خروجه من مرحلة البلاي أوف للتأهل لدوري الأبطال .

وعن إمكانية مشاركته أساسياً في الفترة المقبلة مع الفريق قال بيكر :

لا أعتقد أنها ستكون مشكلةً بالنسبة لي، فأنا هادئٌ وأستمع لنصيحة كلاوديو تافاريل (أسطورة حراسة مرمى بارما والسامبا الذي توج بمونديال 1994) بشأن الحفاظ على لياقتي والإخلاص في عملي انتظاراً لفرصتي .. النادي نصحني بالصبر في مثل تلك الفترة الانتقالية بالنسبة لي، وسوف اثبت لهم مدى جودتي على أرض الملعب .

ll

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *