الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق موبوجينى ماركت 2016 من رابط مباشر لتنزيل البرامج والالعاب Download Mobogenie Market 2016
تنزيل
تطبيقات وتنزيل موبوجينى

تحميل تطبيق موبوجينى ماركت 2016 من رابط مباشر لتنزيل البرامج والالعاب Download Mobogenie Market 2016

يعد تحميل تطبيق موبوجينى ماركت 2016 Download Mobogenie Marlet من اقوى التطبيقات فn مجال توفير تطبيقات بديلا عن متجر جوجل حيث يحتوn على البرامج والألعاب والكتب والاغانى و الخلفيات .

حيث عانى الكثيرين من المستخدمين من مشاكل في تحميل البرامج منها أن التطبيق غير متاح في بلدهم لذا قام برنامج موبوجيني الجديد بحل هذه المشكلة ليتمكن المستخدم من تحميل اجدد واحدث التطبيقات .

يتيح برنامج موبوجينى تحميل عدد كبير من التطبيقات والألعاب بشكل سريع , بالإضافة إلى مساعدته على إيجاد أى برنامج أو لعبة للأندرويد وتنزيلها على الحاسوب ومن ثم تنصيبها على الهاتف المحمول عن طريق إرساله من خلال وصلة الكمبيوتر .

كما يستطيع المستخدمين تحميل النغمات عبر موبوجيني والخلفيات لأجهزة الأندرويد , بالإضافة إلى تقديم أحدث مقاطع الفيديو والموسيقى والصور لجميع الهواتف وإرسال رسائل نصية للأصدقاء مباشرة .

مزايا تحميل برنامج موبوجيني  :

  • يعد من أصغر البرامج حجماً التى يتم تحميلها على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر .
  • سهل التثبيت على مختلف الأجهزة مثل الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر .
  • يحتوي البرنامج على مكتبة خاصة بالبرامج وهي تشمل تطبيقات مميزة وجميلة .
  • يتيح البحث المتواصل عن التطبيقات والبرامج وإيجادها بسهولة .
  • يحتوي البرنامج على المئات من التطبيقات المختلفة .
  • هو أحد البرامج المجانية المهمة التى تتيح تنزيل التطبيقات من خلال رابط تحميل مباشر .

يضم متجر موبوجينى الكثير من الاقسام بحيث تكون آلية وضع التطبيقات سهلة جدا فكل تطبيق يكون فى فئته , هذا بالاضافة الى ان اي تطبيق او لعبة تم صدورها مؤخرا تكون عادة في الواجهة الرئيسية للتطبيق وبصورة واضحة جدا  .

كما يتيح للمستخدم الحصول على أفضل برنامج لإدارة الهواتف من خلال الربط مع الكمبيوتر  , فلذلك يعتبر برنامج موبوجيني منافس حقيقي لبرامج متجر التطبيقات للأندرويد كبرنامج جوجل بلاي .

للتحميل من رابط مباشر يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *