الرئيسية / منوعات / اسباب الخلاف الذى دام لسنوات بين عادل امام و الراحل محمود عبد العزيز
عادل امام
الساحر و الزعيم

اسباب الخلاف الذى دام لسنوات بين عادل امام و الراحل محمود عبد العزيز

خلاف طويل يصل الى عده سنوات نشب ما بين الفنان الكوميدى الكبير عادل امام و ما بين الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذى توفاة الله امس عن عمر يناهز السبعون عاماً .

المرض ينهى الخلاف بين عادل امام و محمود عبد العزيز :

و قد انتهى هذا الخلاف طويل الامد من خلال اتصال هاتفى اجراء الفنان عادل امام بمحمد محمود عبد العزيز فى اثناء وجود والدة بمستشفى الصفا بعد ما تعرض له من ازمة صحية شرسة من اجل الاطمئنان على صحتة و احوالة إلا ان فترة الصلح لم تدم كثيراً بعد هذا الخصام الطويل و التى انتهت بوفاة الفنان القدير محمود عبد العزيز .

سبب الخلاف بين الزعيم و محمود عبد العزيز :

جدير بالذكر ان السبب الرئيسى للخلاف ما بين الفنان الكوميدى الكبير عادل امام و الفنان الراحل محمود عبد العزيز هو ترشيح النجم عادل امام لبطولة مسلسل رأفت الهجان إلا ان الزعيم قد فوجئ ان العمل يسند فى النهاية الى النجم محمود عبد العزيز مما دفعهم لتبادل الاتهامات و الكثير من التصريحات النارية و الاقاويل و بالطبع استغلت الصحافة تلك الازمة ما بين النجمين و نشرت الاتهامات المتبادلة مما ادى لتفاقم الازمة و تسببت فى القطيعة ما بين النجمين .

متى تم الصلح لاول مرة بين الزعيم و النجم الراحل محمود عبد العزيز :

و قد استمرت المقاطعة لمدة اثنى عشر عاماً متواصلة و لكن انتهى الخصام عند لقائهم خلال حفل زفاف ابنة الفنانة القديرة زهرة العلا رحمها الله و المخرج المميز حسن الصيفى .

فيما نشب خلاف جديد بينهم اثناء مشاركة الزعيم فى فيلم حسن و مرقص عندما قرر ان يسند مهمة التأليف ليوسف معاطى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *