الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فيس بوك موبايل على الهواتف الذكية من متجر جوجل Download Facebook
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تحميل فيس بوك موبايل على الهواتف الذكية من متجر جوجل Download Facebook

نقدم لكم أسهل طريقة للقيام بتحميل فيس بوك موبايل على الهواتف الذكية مجانا من متجر جوجل , والذى يعد من أهم مواقع التوصل الإجتماعى التى تتيح التواصل بين الناس فى أى وقت بأى دولة فى العالم .

وأعلنت شركة فيس بوك عن قيامها بإستحداث مركز الأمان ومركز منع الإساءة الجديد ,  وحددت لمستخدميها 5 نصائح أمان يجب على أي مستخدم معرفتها للتحكم في وجوده على شبكة الإنترنت والحفاظ على أمان صفحته الشخصية.

وقد صرح رئيس قسم السلامة العالمية في فيس بوك ” أنتيجون ديفيس ” أن المستخدم يجب عليه تأمين تسجيل الدخول والتى تعتبر أفضل وأسهل طريقة لضمان عدم الاستيلاء على حسابك.

فعند تسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر أو هاتف أو متصفح ويب جديد، تتم مطالبتك بإدخال الرمز الذي تلقيته على هاتفك للتأكد من أنك صاحب الحساب بالفعل , وهذه ههى الخطوة الأولى .

أما الخطوة الثانية التى من شأنها أن تعمل على تأمين الحساب الخاص بالمستخدم فهى الإبلاغ حالة وجود أي شيء ترى أنه يجب عدم وجوده على فيس بوك .

كما يجب على المستخدم أن يعرف الأشخاص الذين يتم تشارك الأشياء معهم , فعند تحديث حالة المستخدم  أو مشاركة صور أو نشر أي شيء على فيس بوك من خلال أداة تحديد الجمهور .

بالإضافة إلى تحديد المنشورات لمراجعة  المحتوى الذي تمت الإشارة إليه فيه على فيس بوك , مؤكداً على أن إجراء عمليات تحقق الدورية تعد العامل الخامس لحماية الخصوصية اذ يمكن الاختيار من بين العديد من الأدوات سهلة الاستخدام على فيس بوك المخصصة لحماية المعلومات .

ويتميز فيس بوك موبايل بأنه سهل على المستخدمين إمكانية التواصل مع الأهل والأصدقاء مجانا بأى دولة فى العالم , بالإضافة إلى العديد من المزايا الهامة التى يمكنكم التعرف عليها من خلال تحميله من هنـــــــا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *