الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات

نقدم لكم طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى الذى أطلقته مؤخراً شركة المصرية للاتصالات والذى يتضمن العديد من الخدمات والمعلومات الهامة التى جعلت الإقبال كبيراً عليه .

قامت الشركة المصرية للاتصالات , التى تعد من كبرى الشركات الإتصالات التى توجد فى الشرق الاوسط ,  بإطلاق موقع ألكتروني رسمي وقدمت العديد من الخدمات من خلالها لمشتريكها فى مختلف محافظات الجمهورية تسهيلاُ عليهم من عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع الشركة .

وقد بدأت مواعيد دفع فاتورة التليفون الارضى منذ يوم  14 أكتوبر والتى إستمرات حتى يوم 20 من شهر أكتوبر الماضى , ثم بدأت فترة السماح  المتاحة من قبل الشركة التى  تستمر حتى يوم 14 من شهر فبراير الجارى .

ومن المقرر أن يتم بعدها زيادة طفيفة علي  سعر الفاتورة كغرامة للتأخير حتى يقوم العميل بسدد قيمة الفاتورة , وفى حال عدم السداد يتم قطع الخدمة لتصبح إستقبال فقد .

كما توفر شركة المصرية للإتصالات  لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضى مثل الدفع عن طريق موقعها الخاص او الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية .

هذا بالإضافة إلى إمكانية الدفع الالكترونى عبر الفيزا والدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للأتصالات ودفع الفاتورة.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يمكن الآن لجميع  عملاء المصرية للاتصالات أن يقوموا بالإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من خلال عدة طرق تمكنه من معرفة قيمة الفاتورة والتى من بينها الإتصال من الخط الارضي علي رقم 111 .

كما يمكن للعملاء أن يقوموا بزيارة الموقع الرسمى للشركة من خلال النقر على الرابط التالى , والقيام بوضع رقم التليفون الارضى مسبوقاً بكود المحافظة والحصول علي قيمة الفاتورة المراد الإستعلام عنها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *