الرئيسية / اخبار مصر / كريم محمود عبد العزيز ينعى والده عبر صفحته الشخصية على فيس بوك

كريم محمود عبد العزيز ينعى والده عبر صفحته الشخصية على فيس بوك

نعى الفنان كريم محمود عبد العزيز , نجل الفنان الشهير محمود عبد العزيز ,  والده عبر صفحته الرسمية على موقع  التواصل الإجتماعى “فيس بوك”.

حيث نشر نجل “الساحر” صورة لوالده معلقاً عليها

” البقاء لله .. لا إله إلا الله الله يرحمك يا أغلى إنسان في الوجود” .

يذكر أن الفنان المصرى ” محمود عبد العزيز , الذى يبلغ من العمر 70 عاماً قد توفى إلى رحمة الله مساء أمس السبت بعد صراع طويل مع المرض.

نبذه عن الفنان محمود عبد العزيز :

ولد الفنان محمود عبد العزيز في الرابع من شهر يونيو 1946 في حي الورديان بمدينة الإسكندرية , وقد تخرج فى كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية عام 1966.

 وحول الأعمال الفنية التى قدمها الفنان محمود عبد العزيز , الملقب بالساحر , فتبلغ 90 فيلما للسينما المصرية وأكثر من 15 مسلسلا تلفزيونيا وإذاعيا، إضافة إلى عدد من المسرحيات الهامة فى الفن المصرى .

وآخيراً كان الفنان كريم محمود عبد العزيز يقوم بتصوير مسلسل “شقة فيصل” خلال الفترة الحالية إلا ان قام صناع الفيلم بإيقاف تصويره  بسبب انشغال بطل العمل الفنان كريم محمود عبد العزيز بالتواجد إلى جانب والده النجم محمود عبد العزيز فى المستشفى منذ احتجازه فيها حتى الآن.
وطلب كريم محمود عبد العزيز تأجيل تصوير المشاهد المتبقية التى تستغرق ثلاثة أيام فقط بسبب مرض والده، خاصة أن هذه المشاهد عبارة عن أفراح وغناء شعبى يؤديه كريم، والظروف التى يمر بها لا تسمح له بتصويرها .

كما رصدت الصحافة العربية وخاصة اللبنانية والمغربية خبر وفاة الساحر محمود عبد العزيز، وأفردت مساحات للتعبير عن حالة الحزن والأسى بعد خبر رحيله كونه من أهم وأبرز الأسماء فى عالم الفن بالوطن العربى .

حيث وصفته الصحف بأنه الفنان الذى وضع بصمة واضحة فى حياته المهنية الزاخرة بالأعمال الهامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *